ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بسبب غيابها عن رمضان هذا العام.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 مارس 2024 ,10:53 ص

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بسبب غيابها عن رمضان هذا العام.. ماذا قال


أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل، عقب تعليقها على غيابها من موسم دراما رمضان 2024، بعد تواجدها لأكثر من عام خلال رمضان، وعلقت على هذا من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأثارت حيرة الجمهور بكلامها الغامض.

 

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بسبب غيابها عن رمضان هذا العام

فقد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة كوميدية لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "الحمدلله عدم وجودى فى رمضان السنادى ،تريند فيسبوك وجوجل مصر، وتريند إنستجرام وتريند مصر وتريند العالم كله".

ولم يفهم الجمهور مقصدها من هذا الكلام، مُعلقين: "يعني ايه"، بينما علقت الفنانة صبا مبارك عليها قائلة: "عشان أحلى واحدة".

وكانت الفنانة بدرية طلبة، كشفت مؤخرًا على سر حبها الكبير لياسمين عبد العزيز، وعن سبب ظهورها في معظم أعمالها، وذلك خلال استضافتها على قناة الظفرة، قائلة: "لما نجمة بحجم  ياسمين عبد العزيز تقولي في المشهد قولي ليه ساكتة، يبقي فاضل شوية تضربني علشان أقول، وتوقف تخدم عليا وتفرشلي علشان أرمي الأفيه" .

وتابعت بدرية طلبة: "ياسمين عبد العزيز مش بتعمل معايا أنا كده بس، هي ليها ناس بتحبهم وبتتفائل بيهم زي إيمان السيد وحسن عبد الفتاح، فهي واثقة من نفسها، هي إنسانة أشلها على دماغي لأنها بتعلي الممثل اللي قدامها".

والجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت صرحت منذ فترة، قبل بدء شهر رمضان، عن عدم تواجدها خلال الموسم بمسلسل كالمعتاد، وأوضحت أن هذا يرجع لإنشغالها بتحضير فيلم سينمائي تعود به إلى السينما بعد غياب عدة سنوات.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" في موسم رمضان 2023، من بطولتها إلى جانب طليقها أحمد العوضي، وعدد من النجوم منهم: ماجد المصري، انتصار، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إيمان السيد، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، إسراء رخا، تامر مجدي، أحمد غزى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك