صلاح عبد الله: "أول مرة أفطر في رمضان من غير مراتي وبناتي".. ما السبب؟

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 12 مارس 2024 ,10:21 ص

صلاح عبد الله: "أول مرة أفطر في رمضان من غير مراتي وبناتي".. ما السبب؟


كشف الفنان الكبير صلاح عبد الله، أنه اعتاد تناول إفطار أول يوم رمضان بصحبة أسرته، ولكن هذا العام يصعب تحقيق الأمر لسبب خارج عن إرادته.

وكان الفنان صلاح عبد الله، نشر صورة، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، بصحبة فريق عمل مسلسل "العتاولة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان لهذا العام، وعلق عليها موضحًا اضطراره لتناول الإفطار معهم في أول يوم رمضان، على غير عادته لاستكمال تصوير المسلسل.

وكتب على الصورة الذي نشرها بصحبة فريق عمل مسلسل "العتاولة": "أول مرة أفطر أول يوم رمضان من غير مراتي وبناتي، بس كله يهون لأجل العتاولة، ما هما بردو ولادي".

واستكمل كلامه: "يا رب المسلسل يعجبكم من فطار كاست العتاولة أول يوم رمضان؛ لاستكمال التصوير .. دعواتكم".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "العتاولة" هو أحد المسلسلات التي لاقت صدى كبير لدى الجمهور منذ الحلقة الأول، وهو من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربى، ميمى جمال، أحمد كشك، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، مؤمن نور، منة تيسير، مريم الجندى، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج أحمد خالد موسى.

كما يشارك الفنان الكبير صلاح عبد الله، خلال موسم رمضان 2024، في مسلسل آخر وهو "عتبات البهجة" مع النجم الكبير يحيي الفخراني، إلى جانب كلًا من: سما إبراهيم، جومانا مراد، عنبة، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، خالد شباط، هشام إسماعيل، يوسف عثمان، علاء مرسي، حازم إيهاب، وفاء صادق، ليلى عز العرب، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل "عتبات البهجة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك