بالصور.. ظهور ابن حمادة هلال لأول مرة في "المداح 4"

بواسطه لهلوبة الخميس , 7 مارس 2024 ,10:26 ص

بالصور.. ظهور ابن حمادة هلال لأول مرة في "المداح 4"


يستكمل الفنان حمادة هلال تقديم سلسلة مسلسلات "المداح"، للسنة الرابعة على التوالي، بعد أن شهدت نجاح كبير في الأجزاء الثلاثة الماضية، وهذا العام يظهر المسلسل بعنوان "المداح- أسطورة العودة"، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، خلال أيام، على قنوات mbc.

ويقدم لنا الفنان حمادة هلال، خلال تقديم الجزء الرابع من مسلسل "المداح" مفاجأة غير متوقعة، حيث من المقرر أن يظهر ابنه، الذي يدعى "يوسف" لأول مرة، في أولى تجاربه الفنية.

 

ظهور ابن حمادة هلال لأول مرة في "المداح 4"

ظهر الفنان حمادة هلال وابنه "يوسف" خلال كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، وذلك أثناء تصوير أحد المشاهد الصعبة والغامضة التي تجمعهما بالمسلسل، وظهر خلال تصوير أحد المشاهد وهو في كامل تركيزه مع الفنان حمادة هلال لأداء المشهد.

ومن ناحية آخرى، من المقرر ظهور العديد من الشخصيات الجديدة خلال الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، فإلى جانب الفنان حمادة هلال، المسلسل من بطولة: هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، تامر شلتوت، وظهور خاص للنجمة سهر الصايغ، وحمزة العيلي، ومي سليم.

المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج. ,تدور أحداث الجزء الرابع من المداح "المداح- أسطورة العودة"، في إطار من التشويق والغموض، حيث يدخل الشيخ صابر في متاهة جديدة، ويواجه عدوًا جديد، والذي يجسده هذا الموسم الفنان "فتي عبد الوهاب".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك