صبا مبارك تصدم جمهورها: لما جيت مصر مسيرتي تعثرت.. ماذا تقصد؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 مارس 2024 ,10:20 ص

صبا مبارك تصدم جمهورها: لما جيت مصر مسيرتي تعثرت.. ماذا تقصد؟


حلت النجمة الكبيرة صبا مبارك، ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة on e، وذلك لتتحدث عن نجاح مسلسلها الأخير، الذي يعرض حاليًا على نفس القناة، وهو بعنوان "بين السطور"، بعد أن حقق نسب مشاهدة عالية ونجاحات غير مسبوقة.

وخلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت عن أولويات حياتها، والتي هي على رأسها مستقبل ابنها وليس الفن، قائلة: "معنديش مشكلة أقعد في البيت، سنتين، ثلاثة، ومشتغلش، أولوياتي سهلة جدًا، عندي عائلتي ومستقبل ابني هو الأهم".

 

تصريحات صبا مبارك عن نجاحتها وتعثر مسيرتها الفنية في مصر

وعن نجاحها في الفن، أوضحت الفنانة صبا مبارك أنها تحب النجاحات ولكنها لم تقدم كم أعمال، قائلة: "أحب أنجح لكن مش بكمية الحاجات اللي بعملها عشان كدة بكون قاسية على نفسي وأنا بختار الحاجات اللي بعملها، لو أنا مركزة في شغلي بس أكيد كنت هكون في مكان أفضل".

وتحدثت صبا مبارك في تصريح صادم، عن أن قدومها إلى مصر منذ البداية، كان سببًا في تعثر مسيرتها فترة، وجعلها تبدء في الفن من البداية، قائلة: "أنا جيت مصر كنت بطلة أعمالي وأنا بقيت بطلة وعندي 18 سنة ومسلسلاتي بتتعرض في أهم محطات الوطن العربي".

وتابعت حديثها عن تعثر مسيرتها الفنية في مصر، قائلة: "جيت مصر، تعثرت مسيرتي وبقيت مقسومة ما بين الأردن ومصر وهي أثرت على سرعتي في المهنة وده خلاني اضطر ارجع من الأول هنا".

والجدير بالذكر، أنه يعرض حاليًا للفنانة صبا مبارك، مسلسلها "بين السطور"، هو النسخة المصرية للمسلسل الكورى Misty، وهو من بطولتها إلى جانب كلًا من: أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، باسل الزارو، وليد فواز، علي الطيب، دنيا المصري، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على كتابة السيناريست نجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك