شاهد البوستر الرسمي لفيلم "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 24 مايو 2018 ,2:17 م

شاهد البوستر الرسمي لفيلم "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو


طرح المنتج أحمد السبكي، البوستر الرسمي الأول لفيلمه الجديد "قلب أمه"، بطولة شيكو وهشام ماجد، والمقرر طرحه رسميًا بدور العرض السينمائية فى عيد الفطر المقبل.

وظهر الفنان هشام ماجد، على الأفيش الدعائي الأول للفيلم بمفرده، وظهر خلفه النصف السفلي من جسد شيكو دون أن يظهر وجهه في الأفيش.

والجدير بالذكر، أن فيلم "قلب أمه" بطولة هشام ماجد وشيكو ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد ومحمد ثورت ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونور قدري، والشيف شربيني، والذي سيظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية، ويقوم بدور كوميدي ضمن أحداث الفيلم، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج عمرو صلاح.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر عمل جمع الثنائي هشام ماجد وشيكو، كان فيلم "حملة فريزر"، بطولة كل من الثنائي، وبدرية طلبة، وأحمد فتحي، وبيومى فؤاد، ونسرين أمين، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم "حملة فريزر"، حول فكرة تبدل حالة المناخ في مصر لتتحول إلى صقيع تام، وبعدها يقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى مديح البلبوصي، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في الآداب تدعى تباهي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد الفيشاوى يروج لفيلمه الجديد "122" بنشر البوستر الدعائي

شاهد الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم "حرب كرموز" لأمير كرارة وغادة عبد الرازق

خالد يوسف يروج لفيلمه "كارما" بنشر أفيشات لغادة عبد الرازق وعمرو سعد

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك