منة عرفة بإطلالة مثيرة للجدل.. لم تظهر بها من قبل طوال مشوارها الفني

بواسطه لهلوبة الإثنين , 4 مارس 2024 ,10:19 ص

منة عرفة بإطلالة مثيرة للجدل.. لم تظهر بها من قبل طوال مشوارها الفني


خضعت الفنانة الشابة منة عرفة، لجلسة تصوير مؤخرًا، كثفت عن أنوثتها، حيث أنها أثارت الجدل بالملابس التي ظهرت بها، حتى أنها تلقت وابل من الانتقادات من جمهورها.

 

منة عرفة بإطلالة مثيرة للجدل

كانت الفنانة منة عرفة، شاركت جمهورها مؤخرًا، مجموعة من الصور التي أثارت الجدل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، واستعرضت من خلال أحدث جلسة تصوير لها، مفاتنها، وظهرت بملابس لم تظهر بها من قبل، خلال مسيرتها الفنية كلها.

حيث ظهرت في جلسة التصوير، وهي ترتدي فستان أسود مجسم وقصير جدًا جدًا، ومن الأسفل ارتدت بوط طويل من نفس اللون.

وقد اعتمدت في جلسة التصوير، على مكياج هادئ، وكان من الألوان الترابية، وزينت شفتاها باللون الأحمر الفاتح، أما تسريحة شعر بسيطة، حيث ترتك شعرها منسدلًا على كتفها

وقد تنوعت التعليقات السلبية على الصور التي نشرتها، فقد انتقدها عدد كبير من الجمهور، وكان من بين الانتقادات: " انتي قلتي في أحد البرامج مش عيزا اتباس ولا اتحضن لكن عادي اتعرى؟".. كما علقت آخرى قائلة: "خليكي زي معرفناكي يا منه احنا بنحبك عشان بنشوف انك زينا ومننا بلاش اللبس ده انتي كدا كدا قمر مش محتاجه تلبسي كدا ولا تلفتي النظر ليكي".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة منة عرفة، كان فيلم "شريط 6"، وهو من بطولة تارا عماد، خالد الصاوي، عمرو وهبة، أحمد خالد صالح، منة عرفة، نانسي صلاح، خالد أنور، ياسر الطوبجي، وشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وفاء عامر، وائل عبد العزيز، سليمان عيد، هبة عبد الغني، أحمد سعد، وآخرون. والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك