ابنة المخرج سامح عبد العزيز تمثل لأول مرة.. ليست من "روبي"

بواسطه لهلوبة الاحد , 3 مارس 2024 ,9:48 ص

ابنة المخرج سامح عبد العزيز تمثل لأول مرة.. ليست من "روبي"


تصدر خبر مشاركة ابنة المخرج الكبير سامح عبد العزيز في التمثيل بأحد مسلسلات رمضان لأول مرة، والجميع كان يترقب ظهورها مُعتقدين أنها ابنته من المطربة "روبي"، حيث جمع الثنائي زواج طويل نتج عنها ولادة ابنة روبي الوحيدة "طيبة"، ولكن الحقيقة أن الفتاة التي ستمثل لأول مرة هي ابنة المخرج سامح عبد العزيز، ولكن ليست من روبي، بل هي ابنته من زوجته الأولى، الإعلامية داليا فرج بالقناة الفضائية المصرية، وتدعى "جميلة".

 

ابنة المخرج سامح عبد العزيز تمثل لأول مرة

وقد انضمت ابنة المخرج الكبير سامح عبد العزيز "جميلة"، للتمثيل مع فريق عمل مسلسل "صدفة"، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، لتكون التجربة التمثيلية الأولة لها.

وستجسد ابنة المخرج سامح حسين، في مسلسل صدفة، دور ابنة الفنانة رحاب الجمل.

الجدير بالذكر، مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وميار الغيطي، وسلوى خطاب، عصام السقا، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، ونور إيهاب، وفراس سعيد، وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

ويعتبر مسلسل صدفة هو التعاون الثالث لريهام حجاج مع المخرج سامح عبد العزيز، حيث تعاونا في مسلسل "جميلة" بموسم رمضان الماضي، ومسلسل "يوتيرن" بموسم رمضان قبل الماضي؟

وتدور أحداث مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي، يتخلله مزيد من التشويق، حول فتاة تدعى صدفة وهي تعمل مدرسة تاريخ، وتتعرض لكثير من الصدف والمواقف التي ستغير مجرى حياتها.

يناقش المسلسل مشاكل طلاب ثانوي، وتحديدًا المشاكل الاجتماعية التي يمر بها المراهقون في ذلك الوقت، وعلاقتهم مع مدرسيهم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك