شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ في قسم الشرطة بسبب بناتها.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 29 فبراير 2024 ,10:55 ص

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ في قسم الشرطة بسبب بناتها.. ما الحكاية؟


اضطرت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، في الساعات القليلة الماضية، تحرير محضر في قسم الشرطة ضد أحد الصحفيين، بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات، وذلك لنشر أخبار مغلوطة عن بناتها.

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ في قسم الشرطة بسبب بناتها

وكانت شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا منذ قليل، تؤكد فيه تحرير محضر ضد أحد الصحفيين، بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات، للزج باسم بناتها في أخبار مغلوطة، بهدف تحقيق الشهرة.

وأكدت في البيان الصحفي أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين، لنشره أخبار مغلوطة عن حياتها الشخصية، بعدف إثارة الجدل حولها هي وأسرتها.

وجاء في البيان أنه تم بالفعل تحرير محضر ضد الصحفي، بالإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات، وأهابت شيرين في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت البيان بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الصحفيين والعاملين بالمجال الإعلامي.

ومن ناحية آخرى، كان هناك شائعات وأخبار منتشرة منذ أيام، حول عودته مرة آخرى لزوجها حسام حبيب، وذلك بعد الطلاق للمرة الثانية، ولكنها أوضحت أخيرًا أنه لا صحة لما أشيع مؤخرًا، ولا نية لها في العودة لحسام حبيب مرة آخرى، وأوضحت أنها ترطبها علاقة زمالة فنية بينها وحسام حبيب فقط.

وكانت شيرين عبد الوهاب، أعلنت انفصالها للمرة ثانية، رسميًا من زوجها حسام حبيب، وذلك في 14 ديسمبر 2023، بعد نشوب خلاف كبير بينهما، بسبب تدخل حسام حبيب الزائد في أعمال شيرين، وتأجيل حفل لها دون الرجوع إليها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك