الجوزاء أسرار يجب أن تعرفها عن أكثر برج هوائي

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 24 مايو 2018 ,2:16 م

صفات برج الجوزاء


يواجه برج الجوزاء الكثير من الانتقادات حيث يقال أنه هوائي ومتغير وله تقلبات مزاجية حادة وعنيفة، ولكن الكثير من الناس يغفل حقيقة برج الجوزاء والمميزات التي يحظى بها هذا البرج، والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع لكي نغير وجهة النظر الشائعة عن برج الجوزاء.

يكره الخلافات ويتجنبها قدر المستطاع:

رغم التقلبات المزاجية التي يمر بها الجوزاء فإن أكثر ما يكرهه هو الخلافات والمشاكل، وعندما تصبح الأمور شائكة للغاية نجده يبتعد ويأخذ جانب حتى لا يدخل في شجار، فهو برج مسالم للغاية.

إذا دفعته للغضب ستندم:

الجوزاء يفضل السلم لأنه إذا غضب سيكون موقف من يواجهه سيء، فمواليد هذا البرج يعرفون كيف يحجمون من أمامهم جيدًا ويعرفون كيف يردون عن أنفسهم.

حبيب وصديق مخلص بشدة:

سواء كان فرد في العائلة، صديق، أو حبيب إذا كان لديك أحد مواليد برج الجوزاء في حياتك فأنت محظوظ، خاصة وأنهم لا يضعون ثقتهم في أحد بسهولة ولا يقتربون من أحد بسهولة ولكن إذا حدث فانت تضمن شخص مخلص لك مدى الحياة.

عقل لا يكف عن العمل:

أبناء هذا البرج يعانون من عقل يعمل بلا انقطاع ويفكر في كل شيء، الأفكار، المشاعر، الاسئلة بكل انواعها كل شيء يدور في عقل الجوزاء في نفس الوقت ربما هذا هو السبب وراء تغيراتهم المزاجية وتقلباتهم.

مستقل ولا يمكن أن تسيطر عليه:

الجوزاء يتبع الثور في الترتيب والثور أكثر الأبراج استقلالية لذلك يشبهه الجوزاء في ذلك فهو برج مستقل للغاية يعتمد على نفسه بشكل كبير كما أنه لا يمكن السيطرة عليه من قبل أي أحد، كما أنك إذا اردت كسب الجوزاء اعطيه مساحة من الحرية ليحبك ويثق بك.

لديه قوة ملاحظة ويحب جمع المعلومات:

مواليد برج الجوزاء لديهم فضول على العالم لذلك لديهم قوة ملاحظة للتفاصيل ولا يلاحظون فقط بل ويتعلمون أيضًا.

قدرة عالية على المغازلة:

الجوزائيون أصحاب عيون تقدر الجمال مثلهم مثل الميزان البرج الهوائي الثاني، لذلك لمواليد الجوزاء قدرة عالية جدًا على المغازلة.

يكرهون الشكوى:

بالطبع الحياة ليست دائمًا وردية، ولكن إذا كنت شخص كثير الشكوى ابتعد تمامًا عن طريق الجوزاء، فهم لا يتحملون الشخص الذي يشكوا الذي ينظر للحياة وكأنها سلسلة مآسي.

يحبون من يثير عقلهم:

إذا اردت أن تلفت نظر جوزاء عليك أن تثير فضول عقله، فهم ينجذبون لهؤلاء الذين يجعلوهم يفكرون ويستخدمون عقولهم.

لا يخشون قول الحقيقة:

إذا اردت نصيحة صريحة وخالية من المجاملات عليك بالذهاب للجوزاء، فهو لا يجمل الحقائق ولا يخشى أن يصدم أحد بصراحته.

قد يكون غريب الأطوار أحيانًا:

أحيانا يصبح مواليد برج الجوزاء غريبي الأطوار بالنسبة لمن حولهم وذلك لأن روح الدعابة والانطلاق الخاصة بهم ليست لدى الجميع، كما أنهم لا يحبون الشجن والدراما لذلك قد يستغربهم البعض أو يظنون أنهم بلا مشاعر.

كثير الحركة ولا يتعود بسرعة:

الجوزاء يحب التنقل والسفر ويحب تجربة كل ما هو جديد مثله مثل بقية الأبراج الهوائية، ومع هذا يكون متحفظ في علاقاته بالناس فلا ينفتح بسهولة ولا يتكلم في أسراره وخباياه بسرعة مع أي أحد.

 

موضوعات متعلقة:

عيوب ومميزات برج الحوت.. فضولي وحساس ومخلص

عنيد وحنون ويحتاج الكثير من الصبر.. تعرفي على أسرار برج الثور

برج الدلو.. رجل محب للحياة ومرأة تكره القيود

في موسم "العقرب".. اعرفي أسرار اكتر برج كتوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك