إلهام شاهين تعلق على عودة حلا شيحة للتمثيل.. وتتمنى استمرار حنان تترك في الفن

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 28 فبراير 2024 ,11:16 ص

إلهام شاهين تعلق على عودة حلا شيحة للتمثيل


كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة آخرى بعد توقف فترة، لزواجها من الداعية معز مسعود، ثم انفصالها منه وعودتها للتمثيل مرة آخرى.

إلهام شاهين تعلق على عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد

وقد أوضحت إلهام شاهين على عودة حلا شيحة للتمثيل، وذلك من خلال استضافتها في برنامج "نايت شيفت"، المذاع عبر إحدى القنوات العراقية

وعلقت إلهام شاهين، خلال الحلقة، على شعورها بالقلق من تذبذب حلا شيحة تجاه الفن، حيث تشعر أن هناك من يؤثر على أفكارها، فدائمًا ما تعود للفن ثم تتراجع عنه بعد فترة قصيرة.

وكان تعليقها هذا بسبب عودتها للفن، واشتراكها في مسلسل "إمبراطورية ميم" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وفي نفس السياق، علقت الفنان إلهام شاهين على ترك الفنانة حنا ترك التمثيل، ورغبتها في استمرارها في، قائلة: "كنت أتمنى أن تستمر حنان ترك في التمثيل لأنها ممثلة جامدة”.

واستكملت حديثها: "حنان ترك شاركتني في بطولة مسلسل ”نصف ربيع الآخر" في بداياتها، بالإضافة إلى أنني ظهرت معها ضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسلها "نونة المأذونة"، والذي قدمته بعد ارتدائها الحجاب، وكان عملًا لذيذًا".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت للفن مؤخرًا، بعد غياب حوالي سنتين، ثم اعتذرت لنقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف ذكي، عن ما بدر منها لإساءة للفن والفنانين.

وشاركت حلا شيحة في مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه في موسم رمضان، وهو من بطولة خالد النبوي، إيمان السيد، نشوى مصطفى، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان.

المسلسل من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك