القفطان المغربي إطلالة النجوم في ليالي رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 إبريل 2021 ,3:04 م

القفطان المغربي إطلالة النجوم في ليالي رمضان


القفطان المغربي إطلالة النجوم في ليالي رمضان، ويعتبر زيًا تراثيًا وتقليديًا بالمغرب، قبل أن ينتشر انتشارًا واسعًا بكل الدول العربية، ويتميز بألوانه البراقة وسهولة تصميمه من مختلف الأقمشة التي تتماشى مع كل فصول السنة.

ولأن القفطان من الملابس الفضفاضة التي تشبه العبائات المصرية، فهو زي محتشم يمكن اختياره لحضور المناسبات الرمضانية أو استقبال الضيوف، ولكننا ننوه على ضرورة الحرص خلال هذه الفترة على عدم الاختلاط بالكثير من الأشخاص أو الذهاب إلى الأماكن المزدحمة، للوقاية من الإصابة بفيروس كورورنا.

ومن خلال السطور التالية، تستعرض معك لهلوبة عددًا من القفاطين المغربية التي يمكن ارتدائها في رمضان، لإطلالة سهلة ومحتشمة في نفس الوقت، لتناسب الشهر الكريم.


القفطان المغربي نجم ليالي رمضان:

يمكن اختيار القفطان المغربي ذو الألوان المتعددة والنقشات التراثية الشرقية الخلابة، لحضور سهرات رمضان المختلفة، فهو زي ترتديه النساء بالمغرب في الأصل لحضور مختلف المناسبات والأفراح، ولكن مع مرور الزمن أصبح زيًا منتشر ارتدائه في الوطن العربي بالكامل.

وقد ظهرت بالقفطان المغربي من قبل العديد من النجوم أمثال، النجمة نسرين طافش ويارا والنجمة درة التونسية والمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان، وغيرهن من المشاهير.

موضة القفطان المغربي في شهر رمضان:

يتميز القفطان المغربي بتصميماته المتعددة ذات الألوان الخلابة، ونجد أن القفطان المغربي هذا العام يتميز بالعديد من الألوان الصيفية المبهجة، مثل الأزرق ودرجاته والأخضر والفوشيا والبيج في الفوشيا والأسود في الأبيض والبنفسجي بدرجاته والأحمر بدرجاته.

والقفطان المغربي معروف أنه عاشق للألوان، فدائمًا ما تكون إطلالته مفعمة بالعديد من الألوان، لذا يمكنكِ إبهار الجميع بإطلالتك الرمضانية الملونة بالقفطان المغربي هذا العام، فهو قطعة مُميزة تناسب الشهر الكريم.

كيفية تنسيق القفطان المغربي في شهر رمضان:

نظرًا لبهرجة القفطان المغربي، بالعديد من الألوان والنقوش التراثية العربية الجميلة، يفضل اختيار لون الحجاب سادة، بلون موجود في القفطان، مع اختيار حذاء مفتوح مُزين بلون واحد أيضًا، مع اختيار حقيبة يد صغيرة ذات لون واحد، ويفضل أن تكون من الألوان الأحادية، مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي، لتكتمل إطلالتك بطريقة جذابة غير مبهرجة.

 

موضوعات متعلقة:

لأنسب إطلالة رمضانية عبايات بألوان الباستيل

القفطان المغربي بديلًا للإسدال في شهر رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك