حسام حبيب يؤكد أخبار عودته لشيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة.. أول رد

بواسطه لهلوبة الاحد , 25 فبراير 2024 ,11:09 ص

حسام حبيب يؤكد أخبار عودته لشيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة.. أول رد


كشف الفنان حسام حبيب حقيقة الأخبار المتداولة خلال الفترة الماضية، حول عودته إلى زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تطليقها للمرة الثانية، وإعلان شيرين خبر انفصالها عنه.

 

حسام حبيب يؤكد أخبار عودته لشيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

وفي أول تعليق رسمي من حسام حبيب، يوضح فيه طبيعة علاقته بزوجته شيرين عبد الوهاب، وحقيقة عودته إليه، أوضح تحسن علاقته بشيرين عبد الوهاب وعودة الثنائي بعد فترة من الأنفصال.

كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، غنت في كواليس حفلها بلبنان، أمس، أغنية "كدابة" للمطرب حسام حبيب، والتي تمثل عودة بعد غياب طويل عن الغناء. وظهرت شيرين وهي تغني وترقص أغنية طليقها حسام حبيب، وظهر عليها علامات الفرح، واستغرب الجمهور من أفعالها، إلا أن حسام حبيب في أول رد فعل واضح وصريح على عودته لزوجته شيرين عبد الوهاب، بعدما أعاد نشر الفيديو، عبر خاصية "الستوري" من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأكتفى حسام بالتعليق بوضع قلب أحمر.

وكانت الأخبار تداول حول عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، بعد فترة من الطلاق، ولكن لم يخرج أحدًا منهم ليؤكد الخبر.

 ومن ناحية آخرى، يذكر أن أغنية "كدابة" هي بمثابة عودة حقيقة للمطرب حسام حبيب للغناء، بعد توقف لعدة سنوات، وهي من كلمات عمرو المصري، وإلحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وكانت إدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حذفت مؤخرًا أغنية "كدابة" لحسام حبيب، بعد توجيه الموزع والمنتج محمد شفيق، اتهامات بسرقة اللحن من أغنية آخرى وهي "بياعة" للمطرب محمود عز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك