بعد شائعات ارتباطها بعد فسخ خطبها.. رنا رئيس تكشف الحقيقة

بواسطه لهلوبة الخميس , 22 فبراير 2024 ,11:05 ص

بعد شائعات ارتباطها بعد فسخ خطبها.. رنا رئيس تكشف الحقيقة


تداولت الأخبار في الساعات القليلة الماضية، عن ارتباط الفنانة رنا رئيس، وذلك بعد فترة بسيطة من فسخ خطبتها. فقد أعلنت رنا رئيس فسخ خطبتها في شهر أكتوبر الماضي، موضحة أن الأمر حدث منذ حوالي 5 أشهر، واكتشف الجمهور الأمر، عقب حذف "رئيس" جميع الصور التي كانت تجمعها بخطيبها السابق، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

               

حقيقة ارتباط رنا رئيس بعد فس خطبتها

أوضحت الفنانة رنا رئيس، في تصريحات صحفية، طريقة احتفالها بعيد احب بعد فسخ خطبتها، قائلة: "ما احتفلتش بعيد الحب، وقضيته في البيت، روحت عملت بيتزا وقعدت آكل وأنا بحب الطبخ وشاطرة فيه وبعمل أكلات كتير".

وعن سؤالها حول ارتباطها مرة آخرى، بعد فترة بسيطة من فسخ خطبتها، أوضحت أن حياتها خط أحمر، وأنها لا تحب أن تشارك تفاصيل حياتها للإعلام، ورفضت التعليق على حقيقة ارتباطها مرة آخرى، خلال الفترة الحالية.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة رنا رئيس ستظهر خلال موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسلن، وهما مسلسل "للأزكياء فقط" بطولة حمدي المرغني، وهو من النوع الكوميدي، كما أنها ستشارك في ميليل "سر إلهي" مع الفنانة روجينا، وأشارت إلى سعادتها بتكرار العمل مع الفنان الكبير خالد الصاوي.

ومن ناحية آخرى، كانت الفنانة رنا رئيس كشفت بعد أشهر من انفصالها عن خطيبها، سبب فسخ الخطوبة، لتؤكد وجود اختلافات بينهما لم تظهر منذ البداية، وظهرت بقوة خلال فترة الخطوبة، ولذلك قرروا الانفصال بأحترام، متمنية الخير والتوفيق لكلًا منهما.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك