محمد رمضان مهدد بالحبس سنة لهذا السبب.. الحكم النهائي اليوم

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 فبراير 2024 ,1:56 م

محمد رمضان مهدد بالحبس سنة لهذا السبب.. الحكم النهائي اليوم


ينتظر الفنان محمد رمضان صدور الحكم النهائي في قضية نشر الأخبار الكاذبة ضد بنك دولي شهير، وذلك بعد طلب المعارضة على الحكم الصادر بحبسه سنة.

 

محمد رمضان مهدد بالحبس سنة في قضية البنك

تنظر اليوم، محكمة جنوب الجيزة، معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، اذي صدر "غيابيًا"، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة بخصوص بنك شهير.

كانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، أصدرت الحكم على الفنان الشهير، وبعدها قام دفاع الفنان محمد رمضان بالمعارضة على الحكم، حيث أن الحكم الصادر ضده هو عبارة عن حكم أول درجة، ولم يكن حكمًا باتًا.

 ومن المقرر انعقاد المحكمة ظهر اليوم، لنظر المعارضة على الحكم، بحضور الفنان محمد رمضان بشكل إلزامي، لجلسة النطق بالحكم، وذلك وفقًا للقانون، الذي أجبره على حضور الجلسة.

يرجع سبب صدور الحكم المتقدم، إلى نشر الفنان محمد رمضان أخبار كاذبة بخصوص أحد البنوك الدولية الشهيرة، فقد أعلن الفنان في وقتًا سابق على تحفظ الدولة على جميع أمواله المودعة بأحد البنوك.

وكان الفنان محمد رمضان نشر فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وقال من خلاله: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وتابع قائلًا: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

وبعدها تفاجأ الفنان محمد رمضان، ببلاغ من أحد المحامين، للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان الشهير، وذلك لتعمده نشر أخبار كاذبة من الممكن أن تهدد الاقتصاد القومي.

وطالب المحامي من خلال بلاغه للنائب العام، بضرورة التحفظ على جميع أموال محمد رمضان، ومنعه من مغادرة البلاد، بالإضافة إلى التحفظ على باقي أمواله الموجودة بالمنزل، على حسب إدعائه.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك