حلا شيحة حبيبة خالد النبوي في رمضان.. تعرف على تفاصيل دور عودتها للتمثيل

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 20 فبراير 2024 ,10:40 ص

حلا شيحة حبيبة خالد النبوي في رمضان.. تعرف على تفاصيل دور عودتها للتمث


تشارك الفنانة حلا شيحة في مسلسل "إمبراطورية ميم"، بطولة الفنان خالد النبوي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، على شاشات المتحدة.

وخلال العمل الذي يمثل عودة للتمثيل للفنانة حلا شيحة، بعد غياب حوالي سنتين، بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ثم انفصالها وتخليها عن الحجاب مرة آخرى.

 

دور حلا شيحة في مسلسلات رمضان

تظهر الفنانة حلا شيحة من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" التي ستشارك فيه من خلال موسم رمضان، في دور حبيبة الفنان خالد النبوي، الذي يجسد من خلال المسلسل دور مختار أبو المجد، الأب الذي تحمل مسؤولية تربية 6 أبناء مختلفين في الأعمار، بعد وفاة زوجته، ولكن سيصاب بالحيرة بين تحمل مسؤولية الأولاد، وبين حب جديد ظهر في حياته، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، إيمان السيد، نور النبوي، مايان السيد، محمد محمود عبد العزيز، هاجر السراج، محمود حافظ، نورهان منصور، يارا عزمي، ليلى عز العرب، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وكانت الفنانة حلا شيحة، كشفت خلال شهر ديسمبر الماضي عن عودتها للتمثيل مرة آخرى من خلال مشاركتها بمسلسل "إمبراطورية ميم"، وذلك بعد توقف سنتين، وبعد أن تقدمت بالاعتذار لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي، عما بدر منها من انتقاد للفن والفنانين وتبرأها من فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، وهو ما غضب عدد كبير من الفنانين.

وقد أعلنت حلا اعتذارها لفناني مصر، من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "التقيت بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية وستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

وتابعت: "وأقدم اعتذارا لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك