محمد إمام يفاجأ جمهوره بلوك جديد سيظهر به في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 فبراير 2024 ,11:05 ص

محمد إمام يفاجأ جمهوره بلوك جديد سيظهر به في رمضان


شارك الفنان محمد إمام، جمهوره، بصورة له من اللوك الجديد الذي سيظهر به في موسم دراما رمضان هذا العام 2024، ونشر صورة من كواليس مسلسله الجديد كوبرا.

 

محمد إمام يفاجأ جمهوره بلوك جديد سيظهر به في رمضان

قد فاجأ الفنان محمد عادل إمام جمهوره بنشر صورة من كواليس مسلسل الجديد "كوبرا"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وظهر في الصورة بلوك شعر جديد عليه، ومختلف عما اعتاد الظهور به في الفترة الماضية، وكان بصحبة الفنان مجدي كامل.

وعلق محمد إمام على الصورة الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلًا: "أول مفاجأت مسلسل كوبرا  سعيد إني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل و إنه وافق يشاركني بطولة المسلسل .. فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل .. استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "كوبرا"، بطولة كلًا من محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، محمد ثروت، جنيا ماهر، أحمد فتحي، صفاء الطوخي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، علاء مرسي، منة فضالي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وغيرهم، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

ويعتبر هذا المسلسل عودة قوية للنجم محمد إمام، بعد توقف عامين عن تقديم المسلسلات في موسم رمضان، وذلك بعد أخر مشاركة له في مسلسل "النمر" في رمضان 2021.

وكانت منصة شاهد أعلنت منذ وقت قريب عن استعدادها لعرض مسلسل "كوبرا"، وذلك بعد أيام من إثارة الجدل حول توقف تصوير المسلسل وعدم عرضه في رمضان هذا العام، إلا أنها طرحت البوستر الدعائي للمسلسل، لتؤكد تواجده في موسم دراما رمضان 2024.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك