عمل فني جديد يجمع أنغام وعمرو سعد

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 22 مايو 2018 ,2:04 م

انغام وعمرو سعد


أعلنت الفنانة أنغام عن اقتراب عرض عمل جديد يجمعها بمجموعة من النجوم أبرزهم الفنان عمرو سعد، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" وعلقت عليها بجملة مثيرة للتساؤلات هي: "استنوا مفاجأة قريبا".

وفي نفس السياق نشر الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" صورة تجمعه بأنغام وسعد والمخرج مروان حامد، معلقا عليها: "قريباً".

أمير طعيمة

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهور أنغام وسعد حيث علق البعض قائلًا: "لقاء السحاب" بينما قال البعض الآخر "في انتظاركم يا مبدعين".

وتشارك أنغام في السباق الرمضاني بغناء تتر مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي، وبطولة زينة، نسرين أمين، مي القاضى، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب.

ولم يستطع النجم عمرو سعد المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام بسبب الكثير من المشكلات التي واجهت مسلسل "بركة" وقرر أن يعرض بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، ومسلسل "بركة" من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

 

 

موضوعات متعلقة: 

دراما رمضان ترفع شعار انفدي بجلدك

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 وقنوات عرضها ‏

طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

زوج دنيا سمير غانم يسخر من إعلانات رمضان ويضع زوجته وحماته في مأذق


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك