بعد أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تعرف على عدد مرات الطلاق الرسمي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 فبراير 2024 ,9:56 ص

بعد أنباء عودة شيرين وحسام حبيب.. تعرف على عدد مرات الطلاق الرسمي


منذ أيام، تصدرت الأخبار عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ويبدو أنها حقيقة وليست شائعة، فقد أعلنها الجميع ولم تخرج شيرين عبد الوهاب لتنفي الأخبار المتداولة، وذلك بعد أن كانت أعلنت عن انفصالها منه مرة آخرى في شهر ديسمبر الماضي، أي منذ حوالي شهرين.

وكثرة الانفصالات في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خلال الـ5 سنوات من الزواج، تجعل الجمهور يتسائل عن عدد مرات الطلاق الرسمي الذي وقع بينهما، حيث ظن عدد كبير من الجمهور أنه وقع الثلاث طلقات، ولا تحل للعودة له.

 

عدد مرات الطلاق الرسمي بين شيرين وحسام حبيب

الحقيقة أنه تم الطلاق الرسمي بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرتين فقط، ويتبقى مرة أخيرة، ولا يمكن العودة إليه مرة آخرى.

وقد تخلل زواج المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، العديد من الانفصالات، التي أعلنت عنها شيرين بنفسها، والتي كانت في 2021، وفي 2022، وأخرهم في 14 ديسمبر 2023، بعد نشوب خلاف كبير بينهما، وذلك أثناء العودة من المملكةالعربية السعودية، بعد مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض. وكان سبب الخلاف تدخل حسام حبيب الزائد في أعمال شيرين، وتأجيل حفل لها دون علمها أو الرجوع إليها.

وللكثرة الانفصالات،  ظن الجمهور أن الطلاق الرسمي وقع 3 مرات، ولكن الحقيقة أنه وقع رسميًا مرتين فقط.

وكان هناك أخبار متداولة منذ فترة، بعد إعلان شيرين عبد الوهاب انفصالها الأخير من حسام حبيب، بارتباط الأخيرة في علاقة حب جديدة تجمعها بدكتور شهير، إلا أنها خرجت لتنفي هذه الأخبار وتؤكد أنها شائعة لا صحة لها، لأنها ما زالت في فترة العدة، وذلك قبل أن يعود حسام حبيب ويرجعها إلى عصمته مرة آخرى.

ومن ناحية آخرى، تستعد شيرين عبد الوهاب هذه الأيام لإحياء أحدث حفلاتها الفنية في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 17 فبراير المقبل، وذلك بعد تأجيل أكثر من مرة بسبب أحداث غزة، حيث كان من المقرر إقامة الحفل يوم 28 ديسمبر الماضي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك