زوج دنيا سمير غانم يسخر من إعلانات رمضان ويضع زوجته وحماته في مأذق

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 مايو 2018 ,11:11 ص

زوج دنيا سمير غانم يسخر من إعلانات رمضان ويضع زوجته وحماته في مأذق


سخر الإعلامي رامي رضوان من إعلانات شركات الإتصالات الثلاثة في رمضان، بسبب ضمها عدد كبير من الفنانين، في نفس الوقت التي تظهر فيه زوجته الفنانة دنيا سمير غانم في إعلان شركة إتصالات "أورانج".

وكان الإعلامي رامي رضوان قد علق على إعلانات شركات الإتصالات في رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات "تويتر"، وكتب: "تقريبا المنافسة السنة دي بين شركات المحمول في إعلاناتهم هي "مين هيجمع اكبر عدد من النجوم" لسه أما نشوف الشبكة الرابعة جمعت كام عشان نعلن الكسبان.. بس سؤال جد..هي الإعلانات دي ممكن تقنع أي واحد إنه ينضم لشبكة معينة مثلا؟! اشك! ".

ويبدو أن الإعلامي رامي رضوان، لم ينتبه لتواجد زوجته دنيا سمير غانم بإعلان شركة الإتصالات "أورانج"، كما شاركت حماته الفنانة دلال عبد العزيز في إعلان شركة الإتصالات "فودافون"، لذا فإن كلام رامي رضوان جاء ليضع زوجته وحماته في مأذق دون قصد.

وقد طالبه عدد كبير من المتابعين بحذف هذه التغريدة حتى لا تغضب زوجته وحماته، فقال أحد المتابعين: "المدام عاملة إعلان أورانج فنمسح التويتة كدة علشان مايحصلش مشاكل"، بينما علقت أخرى : "دنيا كدة هتزعل".

ويذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم ظهرت في إعلان شركة إتصالات "أورانج"، بمشاركة كلًا من: الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين والفنان الكبير محمد منير والفنانة نيكول سابا ولاعب الأهلي حسام غالي.

بينما ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في إعلان شركة إتصالات "فودافون"، بمشاركة عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد وياسمين صبري.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم

كيف تصالح دنيا سمير غانم زوجها بعد الخصام؟ طريقة غريبة وكوميدية

رامز جلال يفاجئ شريف عامر بنمر حقيقي في كواليس برومو يحدث في مصر

نجوم اختاروا الحجاب في مسلسلات رمضان احترامًا للشهر الكريم تعرفي عليهم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك