"العمروسي" يكشف لأول مرة فارق السن بينه وبين خطيبته مي فاروق: أنتى مش شوفتي بطاقتي يابنتي

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 7 فبراير 2024 ,11:23 ص

"العمروسي" يكشف لأول مرة فارق السن بينه وبين خطيبته مي فاروق: أنتى مش


انتشر في الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان الثنائي الفنان محمد العمروسي والمطربة مي فاروق، خطبتهما، لتخرج الكثير من الأخبار المؤكدة على وجود فرق سن كبير بينهما، وأن مي فاروق تكبر خطيبها في العمر.

 

العمروسي يكشف لأول مرة فارق السن بينه وبين خطيبته مي فاروق

بعد انتشار كثير من الأخبار المغلوطة حول فارق السن بين الثنائي الفنان محمد العمروسي وخطيبتها مي فاروق، خرج "العمروسي" ليكشف لأول مرة حقيقة فارق السن بينه وبين خطيبته، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب قائلًا: "من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيًا أول مرة تسمعها في حياتك لا وكلها غلط ومن ضمنها موضوع فارق السن طب والله أنا الأكبر".

ثم وجه "العمروسي" حديثه لخطيبته مي فاروق، قائلًا: "أنتي مش شوفتي بطاقتي يابنتي".

بعدها ردت المطربة مي فاروق على الأخبار المنتشرة حول أنها تكبر خطيبها في العمر، وقالت من خلال لقائها في برنامج et بالعربى: "معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أني أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أنك تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى".

وتابعت مي فاروق حديثها، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية، قائلة: "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

والجدير بالذكر، أن الفنانة محمد العمروسي، قد أعلن خطبته على المطربة مي فاروق، وذلك في شهر يناير الماضي. وقد اقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربون، وعلقت "فاروق"، بعد أيام من انتشار خبر خطبتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قائلة: "من قلبي شكرا فرحتكم لينا غالية علينا .. دعواتكم".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك