المانيكير الأسود لا يناسب هذه الإطلالات

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 فبراير 2024 ,9:56 ص

المانيكير الأسود لا يناسب هذه الإطلالات


المانيكير الأسود لا يناسب جميع الإطلالات. عنصر الأظافر يلعب دورًا هامًا في تكملة الإطلالة، ولكن يجب أن نختار اللون والتصميم بعناية لضمان التناغم مع الملابس. إن المانيكير الأسود، على الرغم من روعة لونه، قد لا يكون دائمًا الخيار الأمثل لكل إطلالة. نوضح لكِ من خلال الموضوع التالي من لهلوبة، لماذا قد لا يناسب المانيكير الأسود بعض الإطلالات:

 

المانيكير الأسود لا يناسب هذه الإطلالات

 

  • الإطلالات الفاتحة:

في حالة ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة أو باستيل، قد يكون المانيكير الأسود قاسيًا جدًا. يفضل في هذه الحالة اختيار ألوان الأظافر الناعمة مثل الوردي أو الأبيض.

 

  • الإطلالات الرياضية:

الإطلالات الرياضية أو الكاجوال، المانيكير الأسود قد يبدو غير مناسب ويخرج عن الطابع الطبيعي لتلك الإطلالة. استخدمي الألوان الزاهية أو الألوان الباستيل لتضفي جوًا من المرح.

 

  • الإطلالات النهارية:

في النهار، يفضل تجنب المانيكير الأسود البارز. يمكن أن يكون هذا اللون ثقيلًا على النظر خلال الإضاءة الطبيعية. اختري ألواناً خفيفة تناسب ضوء النهار.

 

  • الإطلالات الرسمية:

في حال الإطلالات الرسمية أو المناسبات الخاصة، يفضل اختيار ألوان الأظافر الكلاسيكية والناعمة مثل الأحمر أو البيج. يمكن أن يعتبر المانيكير الأسود جريء بشكل غير لائق في تلك الحالات.

 

  • الإطلالات ذات الطابع الناعم:

إذا كانت إطلالتك تحمل طابعًا ناعمًا أو أنثويًا، فإن المانيكير الأسود قد يختلف كثيرًا مع هذا الأسلوب. اختري ألوانًا فاتحة أو تصاميم بسيطة لتتناغم مع الرومانسية الطبيعية.

 

تذكري أن الأظافر هي تفاصيل تكميلية للإطلالة، ومن المهم اختيار اللون والتصميم الذي يبرز جمالك بشكل إيجابي دون التأثير السلبي على الإطلالة العامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك