نجمة نصيبي وقسمتك تعتزل التمثيل بشكل نهائي.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 5 فبراير 2024 ,11:34 ص

نجمة نصيبي وقسمتك تعتزل التمثيل بشكل نهائي.. ما الحكاية؟


أعلنت الفنانة الشابة إنجي خطاب، أحد نجوم مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، مؤكدة أن هذا أفضل قرار اتخذته في حياتها.

نجمة نصيبي وقسمتك تعتزل التمثيل بشكل نهائي

فقد أعلنت الفنانة الشابة إنجي خطاب، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قرار اعتزالها بشكل مفاجئ، وكتبت قائلة: "أنا بعتذر لأي حد اتفقت معاه علي عمل فني مش هقدر أعمله للإسف أنا واخده قرار نهائي اعتزالي مهنة التمثيل نهائيًا".

وتابعت "إنجي"، قائلة: "دا احسن قرار خدته في حياتي وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي".

وكانت الفنانة إنجي خطاب، كشفت لجمهورها منذ فترة بسيطة، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، نقلت على إثرها إحدى المستشفيات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

فقد أوضحت "إنجي" تعرضها لوعكة صحية شديدة، وذلك من خلال نشر صورة لها أثناء إجرائها تحاليل في المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "ممكن تدعولي بالشفاء العاجل الدعاء يغير القدر".

وتابعت "خطاب": "بمر بأزمة صحية صعبة وبعمل فحوصات وأشعة وتحاليل على القلب.. دعواتكم ليا بالشفاء العاجل اللهم شفاء لا يغادر سقمًا يا رب.. الحمد لله على كل حال يا رب".

 

أشهر أعمال الفنانة إنجي خطاب قبل اعتزالها

كانت الفنانة إنجي خطاب شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وأشهرها فيلم ريكلام، ومسلسل استيفا، ومسلسل وش تاني، بالإضافة إلى فيلم نعمة، وفيلم عمارة رشدي، ومسلسل الحصان الأسود، وأحد نجوم مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك