نجوم الفن والرياضة يشاركون أمراء بريطانيا في الزفاف الملكي

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 20 مايو 2018 ,2:46 م

الزفاف الملكي واطلالاته


أقيم أمس حفل زفاف أمير بريطانيا الأمير هاري على الممثلة والناشطة الحقوقية الأمريكية ميجان ماركل والذي حضره العديد من النجوم والوجوه المعروفة إلى جانب الأمراء وأبناء الأسرة المالكة ففي النهاية العروس تنتمي لطبقة مختلفة هي الفنانين كما أنها امريكية الأصل وليست بريطانية.

كانت ميركل وزوجها الأمير هاري تعرفا عن طريق صديقة مشتركة قابلتهما ببعض ومنذ ذلك الوقت بدأت العلاقة بينهما تقوى حتى أعلنا الخطبة الرسمية في نوفمبر 2017، ثم حددوا موعد الزفاف ليكون في التاسع عشر من مايو الجاري، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز الحضور واطلالتهم.

من أهل الفن حضرت المذيعة والممثلة وسيدة الأعمال أوبرا وينفري والتي ارتدت فستان أنيق باللون الزهري وقبعة بنفس اللون مزينة بوردة كبيرة وبعض الريش.

كما شارك ميجان ماركل يوم زفافها أبطال مسلسل suits التي قامت ببطولته.

أما أبرز الحضور من هوليوود فكان النجم جورج كلوني وزوجته المحامية الجميلة أمل علم الدين حيث ارتدى كلوني بدلة رسمية باللون الرمادي وارتدت أمل فستان وقبعة باللون الأصفر البراق فبدت كالشمس الساطعة وسط الحضور.

وظهرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بين الحضور لتشارك صديقتها ميجان فرحها حيث ارتدت تايير باللون البنفسجي الفاتح وقبعة بنفس اللون مزينة بالورود من الخلف لتبدو ارستقراطية للغاية.

كما حضر النجم الانجليزي أدريس ألبا مع خطيبته الجميلة الزفاف الملكي ليضفوا جو من الجمال والود على الحفل.

وكان هناك ظهور عربي مميز جدًا للاعلامية الجميلة ريا أبي راشد التي حضرت الزفاف الملكي وارتدت فستان باللون الاحمر مبهج للغاية ولافت للنظر مع قبعة كبيرة باللون الأبيض مع الأحمر.

أما عن نجوم الرياضة فخطف النجم ديفيد بيكهام الأنظار هو وزوجته الجميلة فيكتوريا بيكهام حيث ظهرا بأناقة متناهية.

كما حضرت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز مع زوجها وارتدت زي يشبه فستان أوبرا وينفري إلى حد كبير ولكنها استخدمت تسريحة شعر الضفائر الافريقية.

أما عن أكثر من خطف الاضواء بين أفراد العائلة المالكة فكانت الأميرة كيتي ابنة أخ الأميرة الراحلة دايانا والتي تمكنت من خطف الانظار بجمالها الساحر ورقتها حيث ارتدت فستان منقوش بالورود في غاية الرقة والجمال.

وارتدت الملكة اليزابيث تايير باللون الأصفر الليموني لزفاف حفيدها الاصغر كان لونه مبهجًا ولافتًا للنظر جدًا،

أما الأميرة الأكثر خبرة "كيت ميدلتون" فارتدت فستان كانت ظهرت به من قبل كما تحب أن تعيد إحياء ملابسها وهو فستان رقيق للغاية باللون السكري واصطحبت ابنائها معها الذين كانوا في استقبال العروس.

أما عن الأمير ويليام والأمير هاري فارتدوا ملابس المملكة الرسمية لمثل تلك الاحتفالات.

ونأتي للعروس التي اختارت أن تكون اطلالتها كلاسيكية قديمة حيث ارتدت تاج يرجع للأميرة ماري الجدة الكبرى للأمير هاري، كما اختارت تصميم لفستانها الذي نفذته دار أزياء جيفنشي بسيط للغاية ليس به تطريز او أي شيء ومع هذا بدت رائعة.

 

موضوعات متعلقة:

بين البساطة والأناقة.. كيف تطورت أزياء الملكة رانيا

أجمل إطلالات الملكة رانيا على انستجرام.. تجعلك تفتخرين بعروبتك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك