أول ظهور رسمي للعوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. في الشارع مع جمهوره

بواسطه لهلوبة الاحد , 4 فبراير 2024 ,12:32 م

أول ظهور رسمي للعوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. في الشارع مع ج


في أول ظهور رسمي للفنان أحمد العوضي، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة الكبيرة "ياسمين عبد العزيز"، ظهر الفنان وسط جمهوره في شارع المعز، أثناء تصوير مشاهده من مسلسله الجديد "حق عرب"، المقرر طرحه في موسم رمضان 2024.

 

أول ظهور رسمي للعوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

عاد الفنان أحمد العوضي للعمل من جديد، بعد فترة بسيطة من انفصاله عن زوجته الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، وذلك ليستكمل تصوير مشاهده في مسلسله "حق عرب"، المقرر عرضه بموسم رمضان 2024.

وأثناء تصوير مشاهده أمس، بشارع المعز، لمسلسله الجديد، التف الجمهور حوله، وخرج لالتقاط الصور مع جمهوره الذين ظلوا يهتفون له "بنحبك يا عوضي".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "حق عرب" يعد أول بطولة مطلقة في الدراما للنجم أحمد العوضي، وذلك بعد أن حقق نجاح كبير في أول بطولة مطلقة، سينمائية له بفيلم "الأسكندراني"، مع المخرج الكبير خالد يوسف.

مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، كارولين عزمي، رياض الخولي، دنيا المصرى، أحمد صيام، سلوى عثمان، ميدو ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي أكشن إلى جانب عدد من  القصص الإنسانية والرومانسية خلال الأحداث.

 ومن ناحية آخرى، يذكر أن ثنائي الفن الأشهر، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، قد أعلنوا خبر انفصالهما في 16 يناير الماضي، بعد زواج دام أكثر من 4 سنوات، وأكد "العوضي" خبر انفصاله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب منشور قائلًا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وبيننا كل الاحترام والتقدير".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك