نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية بفيلم "ليلة العيد": مش فج وما قلقتش وأنا بعمله

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 31 يناير 2024 ,12:32 م

نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية بفيلم "ليلة العيد": مش فج وما قلقتش


حلت النجمة نجلاء بدر، بطلة فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، والمعروض حاليًا في دور العرض السينمائية، في ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون"، وتحدثت لأول مرة عن دورها وبالتحديد مشهد العلاقة الزوجية التي قدمته بالفيلم، وأوضحت أنه يعد من المشاهد الجريئة ولكنه ليس "فج".

 

نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية بفيلم "ليلة العيد"

وقالت نجلاء بدر عن مشهد العلاقة الزوجية في فيلم "ليلة العيد": "عملت مشهد حساس وجريء في فيلم ليلة العيد، أم البنت اللي خايفة من الختان لكنها أيضًا مش سعيدة في العلاقة الزوجية.. رجال الدين والأطباء المفترض يتدخلوا الاتنين مع بعض علشان يعملوا مواجهة ونوصل إن ختان الإناث مش صح".

واستكملت حديثها، موضحة أن مشهد العلاقة الزوجية الذي عرض في الفيلم ليس فجًا، قائلة: "مشهد العلاقة الزوجية في فيلم ليلة العيد، جريء بس مش فج، وأنا ما قلقتش ولم أتوقف عنده، والمخرج سامح عبد العزيز بيصوره، ولم أسأل هتمنتجوا المشهد إزاي لإني أنا شخصية دلوقتِ وشُفت الشخصية دي بعيني سواء في حياتي أو في حياة الآخرين ولو مش هعبر عنها زي ما هي موجودة في المجتمع مش هعمل المشهد".

 وقد علقت النجمة يسرا، عن مشهد الفنانة نجلاء بدر الجريء بفيلم "ليلة العيد"، قائلة: "على فكرة المشهد جريء بس مش فج".

والجدير بالذكر، أن فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه كلها في ليلة واحدة، وما بين أخر يوم رمضان، وأول يوم العيد ، ويظهر معاناة عدد من السيدات اللاتي يعشن في جزيرة ما، والفيلم يناقش عدد من قضايا المرأة أهمها: ختان الإناث، وزواج القاصرات.

فيلم "ليلة العيد" من بطولة يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، عارفة عبد الرسول، هنادي مهني، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، محمود حافظ، نهى صالح، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك