هالة صدقي تغيب عن دراما رمضان 2024 لهذا السبب.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 29 يناير 2024 ,2:01 م

هالة صدقي تغيب عن دراما رمضان 2024 لهذا السبب.. ما الحكاية؟


أعلنت الفنانة الكبيرة هالة صدقي، عن تغيبها عن موسم دراما رمضان 2024، وذلك بعد نجاحها الكبير في شخصية "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة" العام الماضي، أمام النجم محمد رمضان.

 

هالة صدقي تغيب عن دراما رمضان 2024 لهذا السبب

فقد أوضحت النجمة الكبيرة هالة صدقي عن سبب تغيبها في موسم رمضان المقبل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل"، عبر قناة صدى البلد، التي تقدمها الإعلامية نهال طايل.

وذكرت "صدقي" أن سبب عدم مشاركتها في موسم رمضان المقبل، هو انشغالها في تصوير مسلسل درامي جديد، وقرب الانتهاء منه، والذي من المقرر عرضه قريبًا على شاشة التلفزيون.

وتم تصوير مسلسل هالة صدقي الجديد في أكثر من دولة، وهو ما تعبها، حيث تم تصويره في إيطاليا، وسويسرا، وأمريكا، ومن المفترض أن هناك عدد من المشاهد الباقية لتصويرها، فمع قرب موسم رمضان، ستكون الفنانة الكبيرة هالة صدقي لم تقدر على أخذ قسط كافِ من الراحة.

وأوضحت هالة صدقي خلال المداخلة الهاتفية في برنامج "تفاصيل"، أن المسلسل يتحدث عن الغربة والجاليات العربية في أستراليا وكندا.

ومن ناحية آخرى، علقت هالة صدقي من خلال المداخلة الهاتفية في برنامج "تفاصيل"، على مشاركتها في فيلم "الملكة" الذي يعرض حاليًا في السينمات، ولم يلقى ترحاب من الجمهور، موضحة أنها كانت خائفة من المشاركة في فيلم الملكة وانها اعتذرت أكثر من مرة، وذلك بسبب نجاح شخصية الملكة "صفصف" في موسم رمضان الماضي، بمسلسل جعفر العمدة، قائلة: "كنت خايفة من المشاركة في فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح دوره زي جعفر العمدة بيبقى الاختيار صعب عليه، ولكن أنا لو انتظرت أي نوعية عمل زي جعفر العمدة يبقى مش هشتغل خالص".

وأكدت "صدقي" أن سبب موافقتها بالنهاية على فيلم "الملكة"، هو ثقتها في المخرج سامح عبدالعزيز لأنه مخرج كبير ومن أهم المخرجين الموجودين حاليا في الساحة.

فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، باسم سمرة، انتصار، دينا، عارفة عبد الرسول، كريم عفيفى، محمد أسامة "أوس أوس"، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف: بدرية طلبة، دارين حداد، حسن الرداد، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك