حدوتة قبل النوم رومانسية.. حكاية "ليانا ونجمة الحب"

بواسطه هند جمال الاحد , 28 يناير 2024 ,2:04 م

حدوتة قبل النوم رومانسية.. حكاية "ليانا ونجمة الحب"


حدوتة قبل النوم رومانسية.. حكاية "ليانا ونجمة الحب"، في مدينة صغيرة تحت سماء مليئة بالنجوم، كان هناك شاب اسمه كريم وفتاة جميلة تُدعى ليانا. كريم كان يعمل في محل صغير لبيع الزهور، وكان يحلم بيوم يلتقي بنصفه الآخر.

في إحدى الليالي الصافية، قرر كريم الخروج للنزهة تحت ضوء القمر. وهناك، رأى ليانا وهي تقف بجانب نافذة بيتها، تستمتع بجمال الليل وبريق النجوم. لحظة نظرهما لبعضهما البعض كانت كفيلة بأن تشعل شرارة الحب في قلوبهما.

في اليوم التالي، قرر كريم أن يهدي ليانا زهرة خاصة. اختار أجمل وردة في محله وأرفقها برسالة تحمل أمنياته الصادقة. وعندما وصلت الوردة إلى يدي ليانا، انبهرت بجمالها وتأثرت بكلمات الرسالة.

بدأت ليانا وكريم بالتحدث والتعرف على بعضهما البعض أكثر. كانوا يلتقون كل يوم تحت سماء الليل، يتبادلون الأحلام والقصص، وكل لحظة تجعل قلوبهما تنبض بشدة.

في ليلة خاصة، قرر كريم أن يقدم هدية ليانا تعبيرًا عن حبه العميق. أخذها إلى مكان هادئ بعيد عن أضواء المدينة، وهناك أعد لها مفاجأة. قال لها: "أنتِ نجمة حبي، وأردت أن يكون لديكِ نجمة تتألق في السماء باسمكِ."

فجعل كريم هدية رومانسية خاصة، نجمة ساطعة تحمل اسم ليانا. وكلما نظرت للسماء، كانت ترى نجمتها الساطعة، تذكيرًا بالحب الجميل الذي جمعها بكريم.

وهكذا، عاشت ليانا وكريم قصة حب رائعة، حيث كانت النجوم شهودًا على أمنياتهم ولحظاتهم الجميلة. وكلما لامست رياح الليل وجوانب النجوم، تذكرا أن قلوبهما مترابطة بخيوط الحب والسعادة.

 
 
 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك