ناهد السباعي تنشر أخر صورة لوالدتها ناهد فريد شوقي على فراش المرض

بواسطه لهلوبة الإثنين , 22 يناير 2024 ,10:32 ص

ناهد السباعي تنشر أخر صورة لوالدتها ناهد فريد شوقي على فراش المرض


ما زالت الفنانة ناهد السباعي تعيش لحظات صعبة بفراق والدتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، فبعد مرور حوالي شهر على وفاة المنتجة الكبيرة، رثتها ابنتها بنشر أخر صورة تجمعها بوالدتها، خلال فترة مرضها، وهي على فراش المرض، وقبل سفرها إلى لبنان.

 

ناهد السباعي تنشر أخر صورة لوالدتها ناهد فريد شوقي على فراش المرض

نشرت الفنانة ناهد السباعي أخر صورة تجمعها بوالدتها وهي على فراش المرض، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، والتي كانت عبارة عن صورة يد ناهد لسباعي وهي ممسكة بيد والدتها ناهد فريد شوقي، خلال فترة مرضها الأخير، وهي مستكينة على الفراش.

وعلقت "السباعي" على الصورة قائلة: "كانت المرة الأخيرة التي تمسكنا فيها بيد بعضنا البعض معًا كل شيء كان جميلًا وممكنًا أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء فقط بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام، أفتقدك يا أمي".

كما نشرت الفنانة ناهد السباعي، مقطع فيديو يجمعها مع والدتها، ورثتها خلاله، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، حيث كتبت عليه قائلة: "مامي.. مر شهر.. وما زلت لا أصدق ذلك.. لا يزال عقلي يتحدث إليك.. ولا يزال قلبي يبحث عنك.. مشتاقًا إلى حضنك.. وليالينا الجميلة معًا.. ورحلاتنا التي لا تنسى.. أفتقد كل شيء.. فلتنعم روحك في الملاذ مع أخي وأبي".

واختتمت كلامها على الفيديو، قائلة: "اللهم اغفر لأمي وارحمها.. وعافها واعف عنها.. وأكرم نزلها.. ووسع مدخلها.. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

ومن ناحية آخرى، تعود الفنانة ناهد السباعي إلى أعمالها الفنية بعد فترة انقطاع، حزنًا على وفاة والدتها، فقد أعلنت "السباعي" انضمامها لأسرة مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد.

وقد نشرت صورة تجمها بالفنان حسن الرداد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مُعلنة عن استكمال نشاطها الفني، قائلة: "بسم الله توكلنا على الله".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك