طريقة عمل البيتزا السريعة رول بالخطوات

بواسطه هند جمال الاحد , 21 يناير 2024 ,4:45 م

طريقة عمل البيتزا السريعة رول بالخطوات


طريقة عمل البيتزا السريعة رول بالخطوات، بفضل تحولات أسلوب الحياة السريعة وارتفاع وتيرة الحياة اليومية، أصبحت وصفات الطهي السريعة والفعّالة أمرًا ضروريًا في عالمنا المعاصر. تأتي من بين هذه الوصفات الشهية والمحبوبة، فنّ صنع البيتزا السريعة، الذي يجمع بين سهولة التحضير ومتعة الطهي. تعتبر البيتزا خيارًا لذيذًا ومرنًا يمكن تكييفه وفقًا لتفضيلات الذوق الشخصي.

في هذا المقال، سنستكشف سويًا أسرار طريقة عمل البيتزا السريعة التي تجمع بين السرعة والجودة، حيث نتعرف على المكونات الأساسية والطرق الفعّالة لإعداد عجينة مثالية واختيار الحشوات المثلى. سنخوض في عالم النكهات والنصائح التي تضمن تحضير بيتزا لذيذة في وقت قصير، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات المنشغلة والأفراد الباحثين عن وجبة شهية بأسرع وقت ممكن تعرفي مع لهلوبة خلال السطور القليلة القادمة على طريقة عمل البيتزا السريعة رول بالخطوات.

ملحوظة: تحتوي قطعة البيتزا المتوسطة على 250 سعر حراري.

المقادير

6 عدد خبز تورتيلا كبير
5 ملعقة كبيرة صلصة طماطم
3 ملعقة كبيرة كاتشاب
1 ملعقة صغيرة ثوم بودر
2 عود زعتر طازج
½ ملعقة كبيرة عسل
½ ملعقة صغيرة فلفل اسود
8 عدد شريحة جبن شيدر
¼ كوب زيت زيتون
1 كوب جبن موتزاريلا
½ كوب زيتون شرائح
5 عدد شريحة رومى مدخن
6 عدد شريحة سلامى
الصوص
1 ملعقة كبيرة زبدة
1 ملعقة كبيرة دقيق
2 كوب حليب
1 ½ كوب جبن شيدر احمر مبشور
¼ كوب جبن رومي مبشور ناعم
½ ملعقة صغيرة بابريكا
½ ملعقة صغيرة ثوم بودر

طريقة التحضير

  • لصوص البيتزا: في وعاء، نمزج الصلصة مع الكاتشاب والزعتر والعسل ورشة الثوم البودر، ونقوم بخلطهم جيداً. نأخذ الخبز ونضع عليه طبقة من الصلصة، ثم نفردها جيداً على وجه الخبز. بعد ذلك، نضع شرائح الجبن، وبعدها التركي والسلامي، ثم نضيف جبن الموتزاريلا. نقوم بلف الرول بعناية ونضغط عليه، ثم نقوم بتقطيعه إلى قطع متساوية. يُدخل الفرن لمدة 10 دقائق عند درجة حرارة 180 درجة مئوية.
  • لصوص الشيدر: في حلة على النار، نضع الزبدة، ثم الدقيق، ونقلبهم قليلاً. نضيف الحليب ونقلب، ثم نرفعهم من على النار ونضيف الجبن الرومي. بعد ذلك، نقوم بإضافة الشيدر تدريجياً مع التحريك حتى نحصل على قوام متوسط. نزين الرول بصوص الشيدر والزعتر أو السلامي، ونقدمه بالهنا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك