طريقة عمل البيتزا السريعة بخطوات تفصيلية

بواسطه هند جمال الاحد , 21 يناير 2024 ,4:02 م

طريقة عمل البيتزا السريعة بخطوات تفصيلية


طريقة عمل البيتزا السريعة بخطوات تفصيلية، بفضل تحولات أسلوب الحياة السريعة وارتفاع وتيرة الحياة اليومية، أصبحت وصفات الطهي السريعة والفعّالة أمرًا ضروريًا في عالمنا المعاصر. تأتي من بين هذه الوصفات الشهية والمحبوبة، فنّ صنع البيتزا السريعة، الذي يجمع بين سهولة التحضير ومتعة الطهي. تعتبر البيتزا خيارًا لذيذًا ومرنًا يمكن تكييفه وفقًا لتفضيلات الذوق الشخصي.

في هذا المقال، سنستكشف سويًا أسرار طريقة عمل البيتزا السريعة التي تجمع بين السرعة والجودة، حيث نتعرف على المكونات الأساسية والطرق الفعّالة لإعداد عجينة مثالية واختيار الحشوات المثلى. سنخوض في عالم النكهات والنصائح التي تضمن تحضير بيتزا لذيذة في وقت قصير، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات المنشغلة والأفراد الباحثين عن وجبة شهية بأسرع وقت ممكن تعرفي مع لهلوبة خلال السطور القليلة القادمة على طريقة عمل البيتزا السريعة البان بكل سهولة.

ملحوظة: تحتوي قطعة البيتزا المتوسطة على 250 سعر حراري.

المقادير

1 كوب دقيق بيتزا
23 كوب ماء دافىء
1 1/2 ملعقة صغيرة ملح
1 ملعقة صغيرة عسل
ملعقة صغيرة خميرة
صلصة بيتزا او كاتشب
طماطم
زيتون اسود
ريحان
جبنة موتزاريللا
1 1/2 ملعقة صغيرة بكينج بودر

طريقة التحضير

  • في طاسة ذات غطاء، يتم وضع الدقيق والماء الدافئ، والملح، والعسل، والخميرة. يقلب الخليط جيدًا، ثم يفرد في قاع الطاسة. يتم وضع الصلصة أو الكاتشب على الوجه، ثم يتم وضع الطماطم والزيتون والريحان، أو أي إضافات أخرى حسب الرغبة.
  • تُترك على النار لمدة 5 دقائق بوجود غطاء محكم الإغلاق دون فتحة تهوية. بعد ذلك، تُترك لمدة 10 دقائق، ولكن يتم عمل فتحة تهوية في الغطاء، ثم تُخرج وتُقطع وتُقدم بالهنا والشفا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك