هجوم على أيتن عامر بسبب تعليقها الصادم على طلاق ياسمين عبد العزيز: "وأحنا مالنا"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 يناير 2024 ,10:42 ص

هجوم على أيتن عامر بسبب تعليقها الصادم على طلاق ياسمين عبد العزيز: "أح


شن جمهور الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، هجومًا حادًا على الفنانة أيتن عامر، بعدما علقت على منشور لياسمين بعد أن أوضحت أن الانفصال بينها وبين أحمد العوضي كان شيء قدري، ولم يحدث خيانة، ولكن الجميع انتقد طريقة كلامها واختيارها للمصطلحات.

هجوم على أيتن عامر بسبب تعليقها الصادم على طلاق ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، منشور، نفت من خلاله تعرضها للخيانة من زوجها أحمد العوضي والذي أدى إلى انفصالهما، كما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث كتبت ياسمين عبر "إنستجرام"، قائلة: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري (مش بأيدينا)".

لتعلق الفنانة أيتن عامر على هذا المنشور، بتعليق وصفه الجمهور بأنه صادم، حيث كتبت: "أنتي ليه بتشرحي وأحنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتو بس".

تابعت: "ربنا يعملكوا الخير انتو الاتنين ما تتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعلكوا".

وبعدها تلقت الفنانة أيتن عامر سيل من التعليقات الحادة، بسبب أنها قالت: "أحنا مالنا ومال السبب"، ووصفوا تعليقها بأنه أسلوب غير لائق، حيث علق الجمهور أنه من الواجب توضيح السبب بسبب الإشاعات التي خرجت لتوضح خيانة "العوضي" وهو ظلم له وسيؤدي لخسارة جمهوره.

والجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت انفصالها الرسمي من الفنان أحمد العوضي، وذلك أول أمس، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وهكذا كتب "العوضي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكانت الصادمة لم يتوقعها أحد، خصوصًا أنهما أعلنا الانفصال بعد احتفال أحمد بعيد ميلادها برسالة رومانسية عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلًا: " كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله في صحة وسعادة ونجاح".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك