أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يناير 2024 ,10:42 ص

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة!


حرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، حيث أقام لها عيد ميلاد خاص في منزلهم، بالإضافة إلى الرسالة الرومانسية التي قدمها لها، ليعبر عن حبه لها في هذا اليوم المميز.

 

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بهذه الطريقة

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مبكرًا، قبل يوم مولدها بيوم كامل، حيث احتفل بها أمس، ويحل موعد عيد ميلادها اليوم.

وقام العوضي بنشر صورة تجمعه بزوجته ياسمين، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق عليها برسالة رومانسية، قائلًا: " كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله في صحة وسعادة ونجاح".

ومن جهاتها، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة من احتفال زوجها بعيد ميلادها، والذي كان في المنزل، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، في الساعات الأولى من يوم ميلادها، وظهر في الخلفية مظاهر الاحتفال، والزينة والبلالين على شكل قلوب، بينما كان هناك حوالي 3 كعكات للاحتفال بعيد الميلاد.

وبدت ياسمين عبد العزيز بإطلالة جميلة وبسيطة باللون الأسود، ومكياج هادئة، وظهر عليها السعادة والانبساط.

والجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ولدت يوم 16 يناير 1980، وبدأت مشوارها الفني بتقديم الإعلانات، في عمر 12 عامًا، وكان السبب في هذا، صديقة والدتها، ثم اشتهرت ونجحت كثيرًا في هذا، ثم اتجهت إلى التمثيل، وكان أول عمل فني لها هو مسلسل "امرأة من زمن الحب".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر عمل جمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، كان مسلسل "ضرب نار"، في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، انتصار، ماجد المصري، هدى الأتربي، بدرية طلبة، تامر مجدي، سهير المرشدي، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك