بسمة تعلق على زميلاتها المترددات بين التمثيل والاعتزال: "مبحبش اللوع"

بواسطه لهلوبة الإثنين , 15 يناير 2024 ,11:15 ص

بسمة تعلق على زميلاتها المترددات بين التمثيل والاعتزال: "مبحبش اللوع"


حضرت الفنانة بسمة مؤتمر احتفالية انطلاق الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، الذي عرض يوم السبت الماضي، عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT، وذلك بعد حوالي سنة من انتهاء الموسم الأول الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وخلال المؤتمر، صرحت الفنانة بسمة بعدد من التصريحات الإعلامية، حيث كشفت عن سبب ابتعادها عن الفن لفترة، بسبب ظروف شخصية خاصة بها، وأن هذا حملها النتيجة، قائلة: "احنا في شغلانة قاسية جدا.. والبعيد عن العين بعيد عن القلب.. وأنا غبت عشان ظروف شخصية تخصني واختياراتي اللي مندمتش عليها حتى لو رجع بيا الزمن نتيجتها كانت أحلى حاجة في عمري وهي بنتي".

وتابعت: "لما رجعت اتعاملت مع الموضوع إني ببتدي من أول وجديد لإنه أنا اللي خدت قرار أخد كام خطوة لورا، وعشان أرجع والناس ترجع تثق فيا تاني هقبل أدوار مش رئيسية".

وعلقت بسمية على زميلاتها المترددات بين التمثيل والاعتزال، قائلة: "اللي يبعد هواللي يتلام.. ولازم أبقى واقعية ورجليا على الأرض.. جو اللوع بتاع الناس اللي كل شوية بكلمه ده أنا مبحبوش".

والجدير بالذكر، أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، يعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة الساعة الواحدة صباحًا، بينما الإعادة الثانية ستكون الساعة 12:30 ظهرًا.

 وهو من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، هيدي كرم، إيهاب فهمي، نور محمود، يوسف الكدواني، محمد مهران، يوسف إبراهيم، أسامة الهادي، أميرة أديب، تسنيم مطر، آية سليم، ومن إخراج هاني كمال.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك