فارق كبير في العمر بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. تعرف على ذلك بعد خطبتهما

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 10 يناير 2024 ,10:01 ص

فارق كبير في العمر بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر.. تعرف على ذلك بعد خط


أعلن الفنان هشام جمال، أمس، خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، ونشرا الثنائي صور من قراء الفاتجة، عبر حساباتهم على موقع الصور "إنستجرام"، وتصدر الخبر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

وبعد انتشار خبر خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، أصبح الكثير يبحث عن فارق العمر بينهما، ليكتشف الجمهور أن هناك عدد كبير من السنوات تفصلهما.

 

فارق كبير في العمر بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر

أتضح أن الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تملك من العمر 20 عامًا، بينما الفنان والمنتج هشام جمال، يكبرها بعشر سنوات، ليكون عمره 30 عامًا. وقد علق عدد كبير من المتابعين على فارق السن الكبير بين الثنائي، وعن اختلاف الخبرات بينهما.

 

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أعلن الثنائي هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، عن خطبتهما أمس، ونشرا عدد من الصور لقراءة الفاتحة، وكشفت الفنانة الشابة عن موعد الخطوبة الرسمي، مُعلنة عن ذلك من خلال موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: " الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".

وكذلك علق الفنان أحمد زاهر، والد الفنانة الشابة، على خطوبة ابنته، قائلًا: " الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين".

وبعد إعلان الخبر، أوضح عدد كبير من الجمهور عن عدم تفاجأه بالخبر، بعد انتشار العديد من الشائعات بارتباط الثنائي، خاصةً بعد تعاونهما الفني المثمر، من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت"، على الرغم من أنهم دائمًا ما كانوا ينفوا الخبر، مؤكدين على أنهم بمثابة أخوة لبعضهم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك