طريقة عمل الباستا فلورا بدون بيض للتوفير

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 يناير 2024 ,2:58 م

طريقة عمل الباستا فلورا بدون بيض


طريقة عمل الباستا فلورا بدون بيض، سريعة وسهلة وغير مكلفة. تعتبر الباستا فلورا خيارًا رائعًا لمحبي الحلويات بمذاقها الفريد والرائع. في هذا المقال من لهلوبة، سنقدم لكم طريقة عمل الباستا فلورا بدون استخدام البيض، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يعانون من حساسية البيض أو يتبعون نمط حياة نباتي.

يتيح لكِ تحضير الباستا فلورا بدون بيض، الاستمتاع بمأكولات لذيذة دون الحاجة إلى البيض، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص ذوي الحساسية والنباتيين، كما أنها تكون حلوى موفرة جدَا.

يمكن للجميع الاستمتاع بمذاق الباستا فلورا بدون بيض بفضل سهولة تحضيرها ومذاقها الرائع. جربوها اليوم واستمتعوا بتجربة لا تنسى.

ملحوظة: يحتوي كل قطعة صغيرة الحجم من الباستا فلورا بدون بيض، على حوالي 125 سعرة حرارية.

 

طريقة عمل الباستا فلورا بدون بيض

المقادير

2 كوب من الدقيق.

كوب من الزبدة المقطعة.

ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.

3/4 كوب من السكر.

رشة صغيرة من الملح.

2 كوب من جوز الهند المبشور.

الحشوة:

كوب من السكر.

5 كوب من الماء المغلي.

3 كوب من المشمش المفروم.

طريقة التحضير

  • حضري حشوة الباستا فلورا أولًا، في وعاء ضعي الماء المغلي والمشمش المفروم والسكر، واتركيهم على النار، حتى يصبح قوامه مثل المربى، ثم ارفعيه واتركيه جانبًا حتى يبرد تمامًا.
  • حضري عجينة الباستا فلورا، في وعاء اخلطي الدقيق مع السكر وجوز الهند والبيكنج بودر، ورشة ملح، والزبدة، باستخدام يديكِ أو العجان.
  • احضري قالب، وضعي نصف خليط العجينة، ثم اسكبي الحشوة بعد تبريدها تمامًا، بعدها ضعي باقي كمية العجينة، وشكليها على هيئة أصابع، أو بأي شكل تفضليه.
  • ادخلي الباستا فلورا بدون بيض إلى الفرن، على درجة حرارة 120 درجة، حتى يصبح لونها ذهبي، واخرجيها وقطعيها وقدميها للتناول بعد أن تبرد.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك