زينة تكشف عن إصابتها بعد سقوطها بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 يناير 2024 ,9:59 ص

زينة تكشف عن إصابتها بعد سقوطها بهذه الصورة


كشفت الفنانة زينة عن إصابتها بعد سقوطها بشكل مفاجئ، وذلك بعد العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني"، بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي تم طرحه بالسينمات منذ أيام.

 

إصابة زينة بعد سقوطها بشكل مفاجئ

وكانت نشرت الفنانة زينة صورة لها، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، لتوضح إصابتها بعد سقوطها، قائلة: "وقعت وقعة مزيكا الحمدلله قدر الله وما شاء فعل".

وظهرت في الصورة، وهي تحمل إصابة في كوعها، ويبدو أنها كبيرة، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها، وما إذا كانت اضطرت إلى خياطتها.

وعلى صعيد آخر، ظهرت الفنانة زينة أثناء العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، وهي مُنطلقة، وتقوم بالتصوير مع الجمهور، وكانت روحها خفيفة وفكاهية، حيث قامت بالجري بعد أخذ صورة مع الجمهور، هربًا من أن يأتي المزيد.

ومن ناحية آخرى، تعيش الفنانة زينة، هذه الفترة، نجاح فني، وذلك بعد طرح فيلمها "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وكان برومو الفيلم قد تعدت نسبة مشاهدت أكثر من مليون مشاهدة، وذلك قبل طرح الفيلم نفسه.

فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة للفنان أحمد العوضي، بعد تألقه في الدراما في مسلسلات رمضان.

الفيلم بطولة أحمد العوضي، زينة، إلى جانب كلًا من: حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، وغيرهم، ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

وفي تصريحات إعلامية سابقة، أوضح المخرج خالد يوسف، سبب اختياره للفنان أحمد العوضي، ليكون بطل فيلم "الإسكندراني"، حيث أكد أنه الأنسب لتقديم هذا الدول، وهو البطل الشعبي الذي يخوض مغامرات كبيرة في بلدين، الإسكندرية وإيطاليا.

وعن الفنانة زينة، أوضح خالد يوسف، أنه يسعد بالعمل معها، وأنها من أكثر الفنانين إلتزامًا، وأدت الدور بشكل جيد، أكثر مما كان ينتظره.

فيلم "الإسكندراني" مأخوذ عن رواية "الإسكندراني" للأديب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام المخرج خالد يوسف بإعاد تصويرها بروح درامية معاصرة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك