ياسمين عبد العزيز لم تساند زوجها في أول بطولة سينمائية.. تعرف على سبب غيابها عن العرض الخاص

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 3 يناير 2024 ,10:50 ص

ياسمين عبد العزيز لم تساند زوجها في أول بطولة سينمائية.. تعرف على سبب


تفاجأ الجمهور من محبي الثنائي الأشهر، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بغياب الفنانة عن العرض الخاص لأول بطولة سينمائية لأحمد العوضي، من إخراج خالد يوسف، وهو فيلم "الإسكندراني"، بينما حضر عدد كبير من أبطال الفيلم إلى جانب المخرج.

 

غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لأول بطولة سينمائية لأحمد العوضي

وكان سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لأول بطولة سينمائية لأحمد العوضي، الذي يحمل اسم "الإسكندراني"، بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجأة. وهذا يؤكد عدم صحة أي أخبار بوجود خلافات بين الثنائي، أو أن ياسمين عبد العزيز تعمدت عدم مساندة زوجها في أول بطولة سينمائية له.

وكان أحمد العوضي وأبطال فيلم "الإسكندراني"، احتفلوا مساء أمس 2 يناير، بالعرض الخاص لفيلم "الإسكندراني"، في إحدى مولات 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

فإلى جانب حضور أحمد العوضي، والمخرج خالد يوسف، فقد تواجد كلًا من: عصام كاريكا، عصام السقا، والمخرج مجدي فكري، والفنانة سناء يوسف، والمطربة غادة رجب وزوجها.

وقد توافد عدد كبير من الجمهور خلال العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني"، بغرض إلتقاط الصور التذكارية مع "العوضي".

والجدير بالذكر، أن فيلم "الإسكندراني" هو أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي، بعدما تألق في عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضي.

فيلم "الإسكندراني" من بطولة أحمد العوضي، زينة، إلى جانب كلًا من: صلاح عبد الله، حسين فهمي، عصام السقا، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

وسوف يتم طرح الفيلم رسميًا بالسينمات، غدّا 4 يناير، بجميع دور العرض السينمائية داخل مصر، ومن المقرر عرضه في دور العرض المختلفة بدول الخليق بدءّا من 11 يناير المقبل.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك