ريم مصطفى تستقبل 2024 بنيولوك جديد.. شعر أسود وجلسة تصوير خاطفة

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 2 يناير 2024 ,11:19 ص

ريم مصطفى تستقبل 2024 بنيولوك جديد.. شعر أسود وجلسة تصوير خاطفة


استقبلت الفنانة الشابة ريم مصطفى، عام 2024، بنيولوك جديد عليها، لم تظهر به من قبل، منذ دخولها عالم الفن، واحتفلت بقدوم العام الجديد بخضوعها لجلسة تصوير خاطفة، فقد أبهرت جمهورها الذي علق على الصور ووصفها بالمبهرة.

 

ريم مصطفى تستقبل 2024 بنيولوك جديد

مع بداية العام الجديد 2024، نجد أن الفنانة ريم مصطفى قد تخلت عن شعرها الأشقر الذي اعتادت الظهور به، منذ دخولها عالم الفن، واختارت الظهور بالشعر الأسود القاتم، احتفالًا بليلة رأس السنة.

وقد خضعت ريم إلى جلسة تصوير مميزة، إلى جانب شجرة الكريسماس، وكانت ترتدي فستانًا أحمر، وظهرت بجوار كلبها الصغير، الذي ظهر هو الآخر بملابس الاحتفالات الحمراء، لتكون جلسة التصوير هذه هي الأكثر تميزًا بين النجوم، في بداية العام الجديد.

 

أخر أعمال ريم مصطفى الفنية

وكانت الفنانة ريم مصطفى قد انتهت من تصوير أخر أفلامها السينمائية، والذي يحمل اسم "أهل الكهف"، وذلك قبل عدة أشهر، وهي حاليًا في انتظار عرضه مع بداية العام الجديد.

فيلم "أهل الكهف"، من بطولة غادة عادل، خالد النبوي، محمد فراج، محمد ممدوح، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، أحمد عيد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عبد الرحمن أبو زهرة، بسنت شوقي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال ريم مصطفى الدرامية، كان مسلسل "سره الباتع"، في موسم رمضان الماضي، وهو مستوحي من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف.

مسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد فهمي، إلى جانب كلًا من: صلاح عبد الله، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، نجلاء بدر، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هالة صدقي، أحمد وفيق، هدى الأتربي، منه فضالي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك