حصاد 2023.. المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 ديسمبر 2023 ,11:36 ص

حصاد 2023 المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل


حصاد 2023 للمسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في هذا العام. فأيام وينتهي عام 2023، حاملاً معه العديد من اللحظات المثيرة والمفاجئة. يتنوع الحديث في هذا العام حول أحداث فنية، رياضية، سياسية، واقتصادية. في هذا التقرير، سنستعرض معًا أبرز المسلسلات التي كانت محط اهتمام الباحثين على محرك البحث جوجل خلال عام 2023.

ومن خلال موقع لهلوبة، نستعرض قبل انتهاء العام حصاد 2023، لأهم الأحداث الفنية، وعرضنا أبرز الوفيات في الوسط الفني، وحالات الانفصال والزواج بين مشاهير الفن، كما عرضنا أبرز مشاهير الفن الذين رزقوا في هذا العام، واليوم نعرض لكم حصاد المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في 2023.

 

قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في 2023

 

المركز الأول: مسلسل جعفر العمدة (نجاح كاسح في عوالم الدراما المصرية والعربية)

في المركز الأول يتألق مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة النجم محمد رمضان. جسد رمضان دور جعفر العمدة ببراعة، حيث اجتذبت أحداث المسلسل الانتباه منذ أولى حلقاته، وتفاعل الجمهور مع الشخصيات، وتصدر المسلسل قوائم المشاهدة في مصر والوطن العربي على محرك البحث جوجل، وحقق مشاهدة كبيرة من داخل مصر وخارجها.

"جعفر العمدة" من بطولة كلًا من محمد رمضان، إلى جانب: زينة، مي كساب، منة شلبي، إيمان العاصي، هالة صدقي، جوري بكر، منذر ريحانة، عصام السقا، طارق النهري، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم، ومن تاليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق.

 

المركز الثاني: مسلسل الأجهر (رحلة مشوقة في عالم تجارة الذهب والماس)

في المركز الثاني يتألق مسلسل "الأجهر"، بطولة الفنان عمرو سعد. ويستكشف العمل عالم تجارة الذهب والماس والأحجار الكريمة، ويرصد الشخصية الرئيسية يوسف الأجهر، الذي جسد شخصيته عمرو سعد، رحلته نحو النجاح والانتقام، ليصل في النهاية إلى كبير المجال وهو والده، الذي جسد شخصيته الفنان الكبير محمود قابيل، لينتقم منه بسبب زواجه من والدته في السر ومن ثم قتلها.

مسلسل "الأجهر" عرض في موسم رمضان 2023، من بطولة عمرو سعد، ودرة، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد صفوت، محمود قابيل، محمد التاجي، بدرية طلبة، سارة سلامة، وغيرهم من النجوم، ومن تاليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

المركز الثالث: مسلسل بالطو (تجربة كوميدية ناجحة تفاعل معها الجمهور)

تألق مسلسل "بالطو" في المركز الثالث في قائمة المسلسلات الأكثر بحثُا على جوجل في 2023. وهو من بطولة الفنان الشاب عصام عمر.

يستكشف العمل فكرة المسؤولية من الصغر، من خلال قصة دكتور عاطف وتحدياته الكوميدية في إدارة مستشفى في الريف، بعد تخرجه مباشرةً، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، وعن كتاب "بالطو وفانلة وكاب"، عن الكاتب الشاب أحمد عاطف.

المسلسل يدور في إطار كوميدي، وهو من بطولة كلًا من: عصام عمر، محمود البزاوي، محمود حافظ، مريم محمود الجندي، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم: خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد لطفي، ومن إخراج عمر المهندس.

 

المركز الرابع: مسلسل سفاح الجيرة (قصة واقعية تجذب الانتباه)

في المركز الرابع يبرز مسلسل "سفاح الجيرة"، بطولة أحمد فهمي. يستند العمل إلى قصة حقيقية حول شخصية "قذافي" سفاح الجيزة الحقيقي، ويتناول قضايا الواقع بطابع درامي، وقد تفاعل الجمهور معه بشكل كبير منذ عرض الحلقة الأولى.

"سفاح الجيزة" هو مسلسل من نوع الجريمة والغموض، من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، بسنت شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، ركين سعد، صلاح عبد الله، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

 

المركز الخامس: مسلسل بابا المجال (رحلة البحث عن الحقيقة)

في المركز الخامس من قائمة المسلسلات الأكثر بحثُا على جوجل في 2023، يأتي مسلسل "بابا المجال"، بطولة مصطفى شعبان. يروي العمل قصة الميكانيكي زين والكشف عن أسرار ماضيه المظلم الذي أخفته عنه والدته، حيث أخفت عنه سر أن والده ما زال على قيد الحياة.

المسلسل بطولة كلًا من: مصطفى شعبان، رياض الخولي، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، نسرين أمين، محمود حافظ، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

المركز السادس: مسلسل ضرب نار (تشويقي اجتماعي بطابع فني رفيع)

في المركز السادس يأتي مسلسل "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز. يستعرض العمل قصة حب تتحدى الظروف الاجتماعية. وتدور الأحداث حول شخصية جابر الصعيدي، الذي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويلتقي بـ"مهرة" الفتاة الشعبية التي تكافح لتربي أشقائها.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، إلى جانب كلًا من: انتصار، سهير المرشدي، مها نصار، دنيا المصري، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

المركز السابع: مسلسل موضوع عائلي (دراما من الحياة البسيطة)

يأتي في المركز السابع من المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل هذا العام، مسلسل "موضوع عائلي" بطولة ماجد الكدواني. ويتناول العمل حياة إبراهيم، رجل في منتصف العمر، وتحدياته بعد فقدانه لزوجته وظهور ابنته.

العمل بطولة الفنان ماجد الكدواني، إلى جانب كلًا من: طه دسوقي، سماء إبراهيم، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، محمد القس، ومن تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

المركز الثامن: مسلسل الأصلي (حكاية عائلية تتغير بمرور الزمن)

في المركز الثامن يبرز مسلسل "الأصلي" بقصته حول عائلة الأصلي وفاطمة ابنه المعلم سيد الأصلي، من كبار تجار قطع غيار السيارات، وتقسيم الورث بعد وفاة المعلم الكبير.

العمل بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، إلى جانب كلًا من: إيناس كامل، منال سلامة، إيهاب فهمي، يوسف عثمان، أحمد الشامي، جلا هشام، أحمد سعيد عبد الغني، تامر نبيل، ومارتينا عادل، محمود الشرقاوي، شروق إبراهيم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

 

المركز التاسع: مسلسل وبينا معاد (قصة حب تجتاح قلوب المشاهدين)

في المركز التاسع، يتألق مسلسل "وبينا معاد" بطولة شيرين رضا وصبري فواز. يستعرض العمل قصة حب معاصرة، تجمع بين العناصر الرومانسية والدراما.

"وبينا معاد" من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، خالد أنور، نادية رشاد، بسمة، داليا شوقي، وفاء صادق، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

المركز العاشر: مسلسل أزمة منتصف العمر (دراما اجتماعية تأخذنا إلى أعماق الحياة)

يأتي مسلسل "أزمة منتصف العمر" في المركز العاشر للمسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل هذا العام. وهو من بطولة كريم فهمي وريهام حجاج. يتناول العمل قضايا اجتماعية وحياة الفرد في وسط التحديات في مرحلة منتصف العمر وفقدان الحب في هذه المرحلة.

العمل من بطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، إلى جانب: رنا رئيس، سلوى محمد علي، ركين سعد، رشدي الشامي، عمر السعيد، هاجر عفيفي، هند عبد الحكيم، ومن تأليف أحمد عادل وأيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

 

إن حصاد عام 2023 كان غنيًا بالإنتاج الدرامي المتنوع، حيث تنوعت القصص والشخصيات، مما جعلها محط أنظار المشاهدين والباحثين على الإنترنت. كل مسلسل أسهم بطريقته في إثراء المشهد الفني العربي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك