"أرض النفاق" يعود للسباق الرمضاني من جديد بعد أزمته الأخيرة.. شاهد البرومو الرسمي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 14 مايو 2018 ,2:38 م

أرض النفاق يعود للسباق الرمضاني من جديد بعد أزمته الأخيرة شاهد البرومو الرسمي


أعلن الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن عرض مسلسله "أرض النفاق" خلال موسم رمضان 2018، فقد عاد مجددًا للسباق الرمضاني بعد الأزمة الأخيرة مع التلفزيون السعودي التي كادت أن تغيبه عن الموسم.

وأكد محمد هنيدي خبر عودة مسلسله "أرض النفاق" إلى السباق الرمضاني، مُعلقًا: "حب الناس دايما أكبر من أي حاجة..اصرار الجمهور أنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول العربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل".

وكانت قد ترددت أنباء منذ أيام عن وجود أزمة في عرض مسلسل أرض النفاق على التلفزيون السعودي وفسخ التعاقد مع شركة العدل جروب، بسبب مهاجة الإعلامي إبراهيم عيسى، أحد أبطال العمل، للسعودية، مما تسبب في حدوث مشكلة أدت لاعتذار التلفزيون السعودي عن عرض المسلسل على شاشته، ولحل هذه الأزمة استبعدت الشركة المنتجة المسلسل الإعلامي إبراهيم عيسى من أداء دوره، واستبدلته بالفنان سامي مغاوري، ليقوم بتقديم شخصية "دكتور ماضي" في أحداث المسلسل.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "أرض النفاق" مستوحى عن فيلم من إنتاج ستينيات القرن الماضي، كان يحمل نفس الاسم، مأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، من بطولة فؤاد المهندس.

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، ليلى عز العرب، نهى صالح، سلوى محمد على، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، وإعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبد الله، ومن إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

وتدور أحداث المسلسل، حول مسعود بطل المسلسل، الذي يكتشف متجر يبيع حبوبًا تكسب الفرد الكثير من السلوكيات، ومنها الشجاعة والنفاق، ليعجب زوجته.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

إيمي سمير غانم وحسن الرداد بإطلالة بدينة على الأفيش الرسمي لـ"عزمي وأشجان"

هاني رمزي ينسحب من تقديم برنامج مقالب رمضان بسبب تسريب فكرته

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه "رامز تحت الصفر"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك