حصاد العام.. نجوم رزقوا بمولود جديد في 2023 بعضهم كان لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 ديسمبر 2023 ,11:29 ص

نجوم رزقوا بمولود جديد في 2023 بعضهم كان لأول مرة


شهد عام 2023 استقبال عدد من نجوم الفن والغناء لمولود جديد، بعضهم رزقوا بمولود لأول مرة، وعلى رأسهم الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد، وكذلك مؤدي المهرجانات حمو بيكا، بالإضافة إلى فرحة الفنان أمير شاهين كونه أصبح أب للمرة الأولى. وبقدوم هذا المولود أعلن الجميع عن فرحتهم وسعادتهم.

دعونا نرصد لكم من خلال هذا الموضوع التالي من لهلوبة، قائمة النجوم الذين رزقوا بمولود جديد في هذا العام. فمع نهاية العام نخبركم بما جرى في العام الماضي بشكل سريع، من خلال سلسة حصاد 2023.

 

حصاد نجوم رزقوا بمولود جديد في 2023

 

  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم رزقوا بمولود لأول مرة:

في الأسبوع الأول من 2023، احتفل الثنائي الرائع حسن الرداد وإيمي سمير غانم بقدوم مولودهم الأول واسموه "فادي"، بعد زواج دام 7 سنوات. لقد كانت هذه لحظة فارقة في حياتهم، وسط تكهنات الجمهور بحمل إيمي.

وقد نشر حسن الرداد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة ليد طفله، مخفيًا وجهه، وعلق عليها قائلًا: "{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.. الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادى حسن الرداد".

وتابع: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى... وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

 

  • أدهم نابلسي يرزق بمولودته الأولى:

في 6 فبراير، أعلن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، عبر فيسبوك، بولادة ابنته الأولى التي اسماها "ماسة". لم يكتفِ بالإعلان فقط بل شارك ببعض الكلمات المؤثرة عن فرحته بالهبة الإلهية، قائلًا: "بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ  لِّلَّهِ مُلۡكُ ٱلسَّمَـٰوَ ٰ⁠تِ وَٱلۡأَرۡضِۚ یَخۡلُقُ مَا یَشَاۤءُۚ یَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ إِنَـٰثࣰا وَیَهَبُ لِمَن یَشَاۤءُ ٱلذُّكُورَ، وَأَمَّا بِنِعۡمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثۡ، الحمدلله حمدًا كثيرًا طيّبًا مباركًا فيه الحمدلله الرزّاق الكريم الحمدلله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى "ماسة "اللهم اجعلها قرّة عينٍ لنا واجعلها من الصالحات  وأنبتها نباتًا حسنًا اللهمّ لك الحمد والشّكر".

 

  • أمير شاهين يرزق بمولودته الأولى في 2023:

في الأسبوع الأول من شهر مايو، تبادل الفنان أمير شاهين وجمهوره فرحة قدوم ابنته الأولى "مريم"، حيث نشر لحظات مميزة من المستشفى، كما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة له من المستشفى التي تتواجد فيها زوجته، بجانب عدد من البلونات التي كتب عليها اسم ابنته الأولى، وعلق عليها قائلًا: "مرحبًا بمريم الصغيرة في عالمي".

 

  • ريهام حجاج ترزق بتوأم:

احتفلت الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة بقدوم توأمهما "يوسف وجميلة" في يوم 25 يونيو 2023. وقد شاركوا الجمهور هذه اللحظات السعيدة مُعبرين عن فرحتهم وشكرهم لله على الهبة الثمينة.

وقد أعلن رجل الأعمال محمد حلاوة عن الخبر، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، من خلال خاصية "ستوري"، قائلًا: "حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

 

  • أحمد سعد يرزق بابنة جديدة:

في 17 يوليو، أعلن الفنان أحمد سعد باستقباله مولودة جديدة من طليقته علياء البسيوني، أطلق عليها اسم "مريم". شارك جمهوره لحظة استقباله لها، من خلال فيديو توثيقًا لهذه اللحظة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، حيث ظهر وهو يؤذن في أُذن ابنته، بعد لحظات من ولادتها، وعلق على الفيديو قائلًا:" الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم".

 

  • هيثم نبيل يرزق بمولودة جديدة في 2023:

المطرب والملحن هيثم نبيل فرح بقدوم طفلته الجديدة خلال عام 2023، وتحديدا يوم 23 يوليو، والذي أطلق عليها اسم "مولان". وقد شارك صورة له مع مولودته الجديدة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "رزقني الله اليوم بمولودة.. مولان هيثم نبيل، حفظها الله وجعلها الذرية الصالحة".

 

  • رضا البحراوي يستقبل مولوده الثامن:

22 أغسطس، رزق الفنان رضا البحراوي بمولوده الثامن وأطلق عليه اسم "ريان". وكتب طارق عبد الستار، زوج شقيقته، على فيس بوك، مُعلنًا هذا الخبر السعيد، قائلًا: "ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

  • جوري بكر تُعلن عن استقبالها لمولودها الأول:

في 9 سبتمبر 2023، أعلنت الفنانة الشابة جوري بكر، عن قدوم طفلها الأول بعد أدائها الرائع في مسلسل "جعفر العمدة" لمحمد رمضان. كشفت عن الخبر بعد شهور من الإشاعات، مؤكدة على قرارها بإبقاء الحمل سرًا أثناء التصوير، خوفًا من أن يقوم المخرج محمد سامي بتخفيف دورها.

 

  • حمو بيكا يُرزق بابنته الأولى:

في 6 نوفمبر، أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن استقباله طفلته الأولى، وشارك جمهوره بصورة مع ابنته التي اسماها "تاج"، وتعمد اخفاء وجهها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكتب معبّرًا عن شكره لله على هذه الهبة، قائلًا: "ألف حمد وشكر ليك يارب.. ربنا رزقني ب تاج محمد محمود مصطفي.. ربنا يباركلي فيها يارب ويجعلها سند ليا يارب ويرزقني برزقها واشوفها أحسن الناس يارب". 

في نهاية هذا العام الرائع، يبقى هذا الاستقبال الحار للمولودين الجدد خطوة مهمة في حياة هذه الشخصيات الفنية. فرحة الأبوة والأمومة تضفي لمسة إيجابية وسط عالم الفن، مما يجعل هذه اللحظات جزءًا لا ينسى من رحلة الحياة الشخصية والفنية لهؤلاء النجوم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك