أول رد فعل من حسام حبيب بعد إعلان انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

بواسطه لهلوبة الإثنين , 18 ديسمبر 2023 ,12:30 م

أول رد فعل من حسام حبيب بعد إعلان انفصاله عن شيرين عبد الوهاب


في أول رد فعل للمطرب حسام حبيب، بعد إعلان المطربة شيرين عبد الوهاب الإنفصال منه بشكل محترم بعد زواج أكثر من 5 سنوات، وذلك وفقًا لما صرحه الإعلامي عمرو أديب بعد أن تحدث مع شيرين حول الانفصال، وأكدت أن الطلاق حدث بكل أحترام، وأنها بخير هي وحسام.

قرر حسام حبيب إتخاذ أول إجراء بعد إعلان انفصاله عن شيرين، حيث قام بحذف رسالة رومانسية كان قد أرسلها لشيرين عبد الوهاب على حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

فكان حسام حبيب، في وقتًا سابق، وبعد عودته إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، قام بإرسال رسالة حب لزوجته شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه على إنستجرام ، قائلًا: "أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".

كانت هذه الرسالة على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بعد إعلان الانفصال بينه وبين شيرين، إلا أنه قرر حذفها منذ ساعات قليلة فقط.

والجدير بالذكر، أنه يوم 14 ديسمبر أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انفصالها بشكل رسمي من زوجها حسام حبيب، للمرة الثانية، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، تخللهم الكثير من الخلافات.

وقد تداولت الكثير من الأخبار خلال الساعات الماضية، وعلى رأسهم أخبار من موقع الجرس اللبناني، الذى ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية، الصديقة الأقرب للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي كشفت سر انفصال شيرين عبد الوهاب هذه المرة من حسام حبيب، وذلك بسبب نشوب خلاف حاد بينهما، وصل إلى حد الضرب والشتائم، منذ أيام في المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، بسبب تدخل حسام السافر في أعمال شيرين الفنية وتأجيل حفل لها دون الرجوع إليها، وهو الأمر الذي أغضب شيرين وجعلها تغادر السعودية بمفردها، وبعدها قررا الانفصال.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك