هيدي كرم صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة في دورته السادسة

بواسطه لهلوبة الإثنين , 18 ديسمبر 2023 ,11:42 ص

هيدي كرم صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة في دورته السادسة


في مهرجان الجونة بدورته السادسة، نجد أن الجميع يظهر بإطلالات موحدة تقريبًا تتشح جميعها بالأسود، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتحديدًا لأن هذه الدورة من المهرجان جاءت تحت عنوان "سينما من أجل الإنسانية"، وهذا بعد تأجيل أكثر من مرة، بسبب ما يجرى في فلسطين من حرب وعدوان من الكيان صهيوني.

وبين كل ما يحدث، ظهرت الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة في دورته السادسة، لتكون الفنانة هيدي كرم صاحبة الإطلالة الأجرء، منذ حفل الافتتاح الذي بدء يوم 14 ديسمبر، حيث ظهرت بفستان أسود كالسائد، ولكنه كان جريء جدًا.

 

هيدي كرم صاحبة الإطلالة الأجرأ في مهرجان الجونة في دورته السادسة

البداية كانت بإطلالة الفنانة هيدي كرم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود جريء جذب أنظار الجميع إليها، حيث ظهرت بفستان شبك شفاف باللون الأسود، فوق الركبة، وشبكي في الكمين ومنطقة الصدر والوسط، ليظن عدد كبير من الجمهور أن الفستان شفاف تمامًا بدون بطانة، لتتصدر بعدها محركات البحث، وأصبحت "تريند" خلال ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 لتخرج بعدها مساعدة داليا زيان مصممة فستان هيدي كرم المثير للجدل، من خلال تصريحات إعلامية، وأوضحت تفاصيل عن الفستان الأجرأ في مهرجان الدورة في دورته السادسة، وأوضحت أن الفستان غير شفاف بالكامل كما أشيع، قائلة: "الفستان ليس شفافًا بالكامل، الجزء العلوي من التول، ومبطن من الأسفل بـ6 طبقات من التول بلون الجسم ليعطي تغطية كاملة لهذه المنطقة، أما الرجل فهي شفافة بالكامل".

 وأضافت: "استغرف تنفيذ الفستان 3 أشهر، في البداية كان الاتفاق على فستان آخر، ولكن بعد تأجيل مهرجان الجونة بسبب الأحداث في غزة، استبدلنا الفستان، الأول كان بألوان صيفية، ولم يكن مناسبًا للحفل".

وأوضحت هاجر، مساعدة مصممة الأزياء داليا زيان: "تصميم الفستان جاء بخامات التول التي تعكس نعومة المرأة والجلد وهو خامة تدل على القوة، وهو من مجموعة داليا زيان الجديدة التي تحمل اسم Women in Power، ويصل سعره إلى 60 ألف جنيه".

أما في فعاليات اليوم الرابع، كررت الفنانة هيدي كرم إثارتها للجدل، بعد ظهورها بثاني أجرأ فستان بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وذلك خلال حضورها عرض فيلم "آل شنب" للنجمة ليلى علوي.

فقد ارتدت هيدي كرم فستانًا طويلًا، باللون الأبيض مدموج بأجزاء من اللون الأسود على الجانبين، وكان الفستان مكشوف الصدر، وأجزاء كبيرة من الرجل، لتظهر عن 2 "تاتو"، ونسقته مع شال به كشكشة على شكل ورود.

واختارت هيدي مكياجًا جريئًا، حيث اعتمدت على الروج الأحمر، وتصريحة شعر عشوائية تظهر جرائتها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، كان قد انطلق الخميس 14 ديسمبر، وسيستمر حتى 21 ديسمبر، وجاء تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، بعد تأجيل أكثر من مرة بسبب أحداث غزة الأخيرة.

وكان من أبرز حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة هذا العام، كلًا من: ليلى علوي، ياسمين رئيس، محمود حميدة، يسرا، نسرين طافش، محمد فراج، إنجي المقدم، نجلاء بدري، هيدي كرم، وجميلة عوض، وإنجي علاء، بالإضافة إلى المخرج مروان حامد، وعمرو سلامة، والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك