حصاد انفصالات النجوم في 2023.. طلاق يوسف الشريف وهنا الزاهد وأحمد فهمي الأبرز

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 ديسمبر 2023 ,12:58 م

حصاد انفصالات النجوم في 2023


مع قرب انتهاء عام وبداية عام جديد، نقدم لكم حصاد 2023 من خلال موقع لهلوبة. وفي هذا الموضوع نرصد لكم حصاد انفصالات النجوم، فقد شهد هذا العام عدة حالات طلاق وانفصال لنجوم غير متوقعة بناءً على ما شاهدناه من حب وتناغم وتفاهم للثنائي خلال سنوات الزواج الطويلة. وقد جعل هذا العام الجميع يستعرض أحداثه بدهشة، حيث كان يعتقد الكثيرون أن هناك علاقات لن تنهار أبدًا، وعلى رأسها علاقة الحب والزواج للفنان يوسف الشريف والستايلست إنجي علاء، وغيرها من الحالات التي سوف نسعرضها خلال السطور التالية.

 

أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني لعام 2023

 

انفصال حسن فؤاد وصوفيا زادة

في 21 يناير 2023، أعلن الفنان حسن فؤاد، مطرب مسلسل "أرابيسك" الشهير، انفصاله عن خبيرة تفسير الأحلام الدكتورة صوفيا زادة. وأفاد حسن فؤاد في تصريحات إعلامية أنه انفصل عن الدكتورة صوفيا زادة بشكل هادئ بعد زواج دام عامين، حيث تزوجا عام 2021 بعد أن جرب كل منهما الزواج سابقًا، ولكن لم يكن من القدر أن يستمر هذا الزواج.

 

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

في 27 أبريل 2023، أعلنت المطربة بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني، بعد زواج استمر لـ 11 عامًا، أنجبا خلالها ثلاث أبناء، وأعلنت "بسمة" الانفصال عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب".

 

انفصال بشرى وسالم هيكل

في 28 مايو 2023، كانت صدمة جديدة غير متوقعة في الوسط الفني، عندما أعلنت الفنانة بشرى عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل بعد زواج دام 3 سنوات، وقالت بشرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الانفصال تم في هدوء واحترام.. نحن ما زلنا أصدقاء وهو أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

 

انفصال تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة

في 10 يونيو 2023، انفصل المطرب تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت مصادر مقربة منهما أن الطلاق تم بالتفاهم.

 

انفصال نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي في 13 يوليو 2023 للمرة الثانية بعد عودتهما لبعض لمدة 3 أشهر فقط، حيث انفصلا في المرة الأولى واستمر ذلك لمدة 6 أشهر.

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "لقد تم طلاقى بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية".

 

انفصال حسن شاكوش من "بنت الجيران"

بعد خلافات طويلة، بين الثنائي، مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وزوجته ابنة الجيران "ريم طارق"، قرر "شاكوش" تطليق زوجته يوم 17 يوليو 2023، غيابيًا، على يد مأذون بشكل رسمي.

وكانت زوجة حسن شاكوش، خرجت بعد زواج أقل من عام، لتوضح رفعها قضية طلاق على زوجها، بسبب سوء معملته لها، وكثرة تعديه عليها، وطرده لها من مسكن الزوجية، وغيرها من المشاكل التي أوضحتها في العديد من اللقاءات الإعلامية، والتي أنتهت بالمحاكم.

 

انفصال أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني

في 29 أغسطس 2023، تفاجأ الجميع بانفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته علياء البسيوني، بعد زواج دام لأكثر من عامين، أنجبا فيهما ابنتين الأولى تحمل نفس اسمها "علياء"، والثانية باسم "مريم"، ولم يتوقع الجميع الانفصال حيث كانا يظهرا دائمًا الحب والتفاهم الذي جمعهم.

وأعلنت علياء الانفصال عبر حسابها على إنستجرام، خبر انفصهال، قائلة: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وتابعت: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك".

وأضافت: "أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

 

انفصال شريف منير عن زوجته لورا

بعد 20 عامًا من الزواج، انفصل الفنان شريف منير عن زوجته لورا عماد في 25 سبتمبر 2023، وقد أنجبا خلالها "فريدة وكاميليا".

وقد تفاجأ الجمهور من إعلان شريف منير خبر انفصاله، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا .. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

 

انفصال ياسر فرج وهبة الهواري

في 9 نوفمبر 2023، انفصل الفنان ياسر فرج عن زوجته مذيعة الراديو هبة الهواري ، بعد زواج دام عامًا و8 أشهر، وكان هذا الخبر مفاجأة جديدة غير متوقعة.

 

انفصال المطربة بوسي وهشام ربيع

في 14 نوفمبر 2023، تصدر التريند خبر انفصال المطربة بوسي عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع، بعد زواج دام لعام ونصف، وأعلن هشام عن خبر الانفصال، موضحًا أنه تم بهدوء واحترام، وإنهاء كل شيء بينهما بالود، ولكن بعدها فتح النار على بوسي وأوضح أن سبب الانفصال أنها لم تقف إلى جانبه في القضية الملفقة له بسبب مشكلتها مع طليقها الأول، قائلًا خلال تصريحات إعلامية: قائلًا: "إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلتلي كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص".

 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

في 15 نوفمبر 2023، أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، بعد 4 سنوات من الزواج، وكان هذا الخبر صدمة للجميع، الذي تمنى استمرارعلاقة الحب والزواج بين ثنائي الفن الأشهر في السنوات الأخيرة، ولكن كان هناك من توقع هذا الخبر بسبب تردد إشاعات كثيرة في الشهور الأخيرة تفيد بانفصال الثنائي، إلا أنهم لم يلتفتوا لها ليتأكد الجميع أنها مجرد "إشاعة".

وقد أعلنت هنا الزاهد، خبر انفصالها عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

في 28 نوفمبر 2023، أعلنت السيناريست إنجي علاء انفصالها عن الفنان يوسف الشريف في بعد 14 عامًا من الزواج، مؤكدة استمرار الاحترام والود بينهما.

وكتب الثنائي على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، نفس الرسالة التي أعلنوا فيها الانفصال: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

 

انفصال مسلم عن زوجته ميكا البغداد

انفصل مؤدي المهرجانات مسلم عن زوجته ميكا البغدادي في 12 ديسمبر 2023، وأعلن عن الانفصال عبر حسابه على إنستجرام مع التأكيد على الاحترام المتبادل، قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية".

وتابع خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "يعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. إن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهارده في حالة ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن".

 

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في 14 ديسمبر، انفصلت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، للمرة الثانية، بعد زواج دام حوالي 5 سنوات، تخللهم الكثير من الخلافات والمناوشات.

وهناك أنباء حول سبب انفصال شيرين الأخير من "حبيب"، بسبب نشوب خلاف كبير بينهما وصل إلى حد السباب، خلال أيام في المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، بسبب تدخل حسام في أعمالها وتأجيل حفل لها دون الرجوع إليها، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية دونه.

 

بهذا، أصبحت حياة النجوم في عام 2023 مليئة بالمفاجآت والتحولات، حيث تلاقت الطرق بشكل غير متوقع، وتشكل هذه القصص محط اهتمام لمحبي الفن والمتابعين.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك