أسما شريف منير تحلق شعرها على الزيرو مجددًا: "اللوك مريح"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 ديسمبر 2023 ,9:59 ص

أسما شريف منير تحلق شعرها على الزيرو مجددًا: "اللوك مريح"


كشفت أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، عن حلقها لشعرها مرة آخرى "على الزيرو"، بعد أن قامت بهذا الفعل منذ عدة أشهر، وقد قُبلت بانتقاد كبير، حيث كان بدء يطول شعرها من جديد.

 

أسما شريف منير تحلق شعرها على الزيرو مجددًا

وخرجت أسما شريف منير، من خلال فيديو عبر خاصية "الاستوي" على حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، وكشفت لجمهورها سر التوجه لحلق شعرها مرة آخرى، قائلة: "مبسوطة أوي باللوك بتاعي".

وتابعت خلال الفيديو، قائلة: "أحب أقول إن اللوك ده عجبني ومريح بالنسبة لي".

وأوضحت للجمهور طريقة تفكيرها للتخلي عن اللوك التي اتشهرت به في الفترة القليلة الماضية، قائلة: "حاولت أتخلص من اللوك ده وأخلي شعري يطول  لكني حلقت شعري تاني ".

وأختتمت أسما شريف منير ، كلامها: "أشعر براحة كبيرة ومبسوطة أوي باللوك بتاعي.. وبطلت أطول ضوافري وبقيت أحب أقص ضوافري، وأنا إحساسي دلوقتي حلو أوي".

وكانت أسماء شريف منير، قد فاجأت متابعيها في شهر أغسطس الماضي، بظهورها في فيديو عبر حسابها على موقع "انستجرام"، أثناء تواجدها بإحدى مراكز التجميل وهي تقوم بحلاقة شعرها بماكينة الحلاقة، ليصبح "على الزيرو"، وقالت خلال الفيديو الذي نشرته عبر خاصية "الاستوري": "ده جنان، حاسة إني بدات حاجة جديدة وبعمل شي جديد، شعري بيقع لاني عندي الغدة ومش مظبوطه فالحمد لله، كنت عالجته بكل الطرق بس كان بيقع بردو، وأنا عملت حاجة جديدة".

وتابعت: "الشعر هيطول تاني وإحساس التعلق بالشيء عايزه اكسر الحته دي، وقربتي عملت كده قبل كده ورجع طويل عادي، وشعري نفسه كان محروق ولكن لما عملت كدا حسيت اني حرة".

وقد تعرضت أسما بعدها لهجوم شديد من الجمهور، بسبب هذا التصرف، ما دفع والدها الفنان شريف منير للدفاع عن ابنته موضحًا أنها حرة في أفعالها وأنه لم يتضايق، وأن هذا التصرف لم يؤثر على أحد غيرها، فبالتالي هي حرة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك