أحمد داود يكشف لأول مرة السبب الحقيقي لتغيبه عن "ولاد رزق3"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 ديسمبر 2023 ,10:00 ص

أحمد داود يكشف لأول مرة السبب الحقيقي لتغيبه عن "ولاد رزق3"


كشف الفنان أحمد داود لأول مرة لأول مرة عن السبب الحقيقي لتغيبه عن فيلم "ولاد رزق3" والذي يتم تصويره حاليًا في المملكة العربية السعودية، تمهيدًا لطرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

 

أحمد داود يكشف عن سبب تغيبه عن "ولاد رزق3"

وكتب أحمد داود، من خلال حسابه عبر موقع الصور "انستجرام"، حول سبب عدم إنضمامه لفيلم "ولاد رزق3"، قائلًا: "والله  كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدًا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4".

ويذكر، أن الفنان آسر ياسين كان قد انضم لأبطال فيلم "ولاد رزق3.. القاضية"، إلى جانب كلًا من عمرو يوسف، وأحمد عز، وكريم قاسم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويجسد آسر ياسين خلال أحداث الفيلم شخصية "الشايب"، والذي تم الإعلان عنها في وقت سابق، ويبدو ذلك أنه تمهيدًا لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

والجدير بالذكر، أن فيلم "ولاد رزق1" تم عرضه في 2015، والجزء الثاني منه "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" تم عرضه في 2019، وكانت البطولة الرئيسين لكلًا من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وبعد مرور 5 سنوات على الجزء الثاني، من المقرر عرض الجزء الثالث من الفيلم "ولاد رزق.. القاضي" في صيف 2024، والذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك