حلا شيحة تعتذر لجميع الفنانين لهذا السبب!

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 13 ديسمبر 2023 ,9:58 ص

حلا شيحة تعتذر لجميع الفنانين لهذا السبب!


التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، أمس الثلاثاء، وذلك لتقديم الاعتذار له ولجميع فنانين مصر، بسبب ما صدر منها في أزمتها الأخيرة بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وتم فهمه أنها تقول أن الفن حرام.

وقدمت حلا شيحة الشكر للدكتور أشرف زكي، بسبب دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، ووقوفه بجانبها، عندما أوضح أن باب النقابة مفتوحًا لها في حال رغبتها للعودة للفن من جديد، وأنه تغاضى عن أزمتها الأخيرة بعد فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني.

وأكدت "شيحة" خلال لقائها مع نقيب المهن التمثيلية، أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر، بحسب ما نشر من تصريحات حول لقائها مع الدكتور أشرف زكي.

وقد أوضحت حلا أن تصريحاتها في أزمتها الأخيرة، التي تم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة، تم ترويجها بشكل خاطئ، وأكدت خلال اللقاء أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

 

واختتمت حلا حديثها، خلال لقائها بأشرف زكي، قائلة: "أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة كانت قد أثارت الجدل حول رأيها بطرح فيلم "مش أنا" الذي شاركت فيه مع النجم تامر حسني، وانتقدت مشاهدها مع تامر داخل الفيلم الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2021، لتعلن تبرأها من الفيلم ولكل ما جاء فيه من مشاهد لم تعجبها.

وفي تعليقها على نشر فيديو أغنية الفيلم، مجمع بلقطات من فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، قالت: "إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم ولن ننجح.. أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح، بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر، بس المصيبة إننا بنغفل وبننسى".

يذكر أن فيلم "مش أنا" كان يمثل عودة للفنانة حلا شيحة للسينما بعد إعلان عودتها للفن من جديد، ولكن قبل طرحه بفترة وجيزة، أعلنت حلا زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك