سعد الصغير ينشر صورة لابنته المحجبة لأول مرة.. هل تشبهه؟

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 12 ديسمبر 2023 ,5:47 م

سعد الصغير ينشر صورة لابنته المحجبة


نشر المطرب الشعبي سعد الصغير، صورة تجمعه بابنته، لأول مرة، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلادها، وشارك جمهوره بصورة معها ووصفها بـ"وش السعد" عليه، وسبب شهرته ونجاحه، وتفاجأ الجميع بأن ابنته الشابة محجبة.

 

سعد الصغير ينشر صورة لابنته المحجبة

وكان سعد الصغير قد نشر صورة لابنته المحجبة، واحتفل بعيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "منوش حبيبة بابا كل سنة وإنتي طيبة وبخير وأشوفك أحسن عروسة في الدنيا يا وش السعد على سعد الصغير إنتي وبس أخواتك كلهم مكنتيش لسه بقيت سعد الصغير".

وتابع: "فانتي وش الخير من أول ماجيتي وإنتي وش السعد في كل حاجة يا حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة ياحبيبة بابا".

 ومن ناحية آخرى، يذكر أن سعد الصغير كان قد طرح مؤخرًا أغنية "شارع شريف"، وأغنية "هنروح المولد 2"، وكذلك أغنية "يابت يلا"، على جميع المحطات الفضائية والمنصات الإلكترونية، وقد حققا نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر تصوير عدد من أغاني ألبومه الأخير على هيئة فيديو كليب.

وعلى جانب آخر، شن المطرب سعد الصغير هجومًا عنيفًا على المطربة بوسي، بعد أن طالبها بمبلغ مالي كان قد ساعد به والدها قبل وفاته، قائلًا: "بطالب المطربة بوسى بدفع 200 ألف جنيه، اشتريت بيها مستلزمات شقة لوالدها قبل وفاته، وهي ليس لها الحق في أخذها من أخواتها والأشياء ليست ملكها ولكن ملكى".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك