رانيا فريد شوقي تتعرض لأزمة جديدة بعد رحيل شقيقتها "ناهد"

بواسطه لهلوبة الاحد , 10 ديسمبر 2023 ,11:25 ص

رانيا فريد شوقي تتعرض لأزمة جديدة بعد رحيل شقيقتها "ناهد"


تعرضت الفنانة رانيا فريد شوقي لأزمة جديدة، بعد أيام من وفاة شقيقتها المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، حيث أعلنت عن تعرض والدتها إلى أزمة صحية شديدة.

وخلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوضحت رانيا يوف تعرض والدتها لأزمة صحية، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لوالدتها، وكتبت قائلة: "اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها".

 

اعتذار رانيا فريد شوقي لشقيقتها ناهد بعد رحيلها

وفي الأيام الماضية، بعد وفاة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي أن توجه اعتذار لشقيقتها بعد رحيلها، وذلك عبر حسابها بموقع الصور "انستجرام"، وكتبت قائلة: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد و ده من عيوب البشر، أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدتك في حياتي ،يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا و ربنا نور بصیرتنا و رجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه".

وتابعت رانيا: "وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا ،يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام و ارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي ".

وتابعت رانيا فريد شوقى: "انا مش عارفة انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه و لما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته و طريقة كلامه و نظراته و هزارك و قولت للاحفاد اللي مشافوش جدهم ناهد بقت نسخه من جدكم لما تشفوها كأنكم شفتوه سبحان الله و الغريب اني من الشخصيات اللي بتخاف تدخل علي حد متوفي لانه بيبقي آخر انطباع بيفضل في الذاكره عن الشخص لكن لما دخلت و شوفت وشك مبتسمه كأنك نايمة و بتحلمي حلم جميل حسيت و انك شوفتي فريد ابنك بيستقبلك و خدك لحبايبك بابا و طنط هدى و مها أختنا ده تفسيري لابتسامتك الهادية الجميلة الواضحة اوي اللي هونت علينا كلنا فراقك و مش هتفارقني اللي باقي من عمري كنتي راضية".

وكانت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، قد توفت يوم 5 ديسمبر، عن عمر يناهز 72 عامًا، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، وكان أول من أعلن خبر وفاتها الفنانة الشابة أية سماحة، زوجة ابنها المخرج الشاب محمد السباعي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك