نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل جديد.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الاحد , 10 ديسمبر 2023 ,11:05 ص

نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل جديد.. ما الحكاية؟


كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية عما قريب، وذلك بعد ابتعادها عن الدراما لمدة عامين، بعد أخر مسلسل تلفزيوني لها "سكر زيادة" بمشاركة نادية الجندي.

 

نبيلة عبيد تعود للدراما بمسلسل جديد

وقد أوضحت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، من خلال تصريحات إعلامية، خلال الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية، موضحة أنها تحضر حاليًا لعمل تلفزيوني، قائلة: "إنني أقوم حاليًا بالتحضير لمسلسل تلفزيوني جديد مع المخرج خالد الحجر ولا يمكن أن أكشف عن تفاصيل أخرى عنه في المرحلة الحالية".

كانت النجمة نبيلة عبيد حضرت مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم في جدة، بدءًا من يوم 30 نوفمبر، وكان حفل الختام أمس 9 ديسمبر، لتتسلم تكريمها، وقد حضر المهرجان عدد كبير من النجوم، على رأسهم: ليلى علوي، يسرا، لبلبة، إلهام شاهين، أمينة خليل، وغيرهم، إلى جانب عدد من النجوم العالمية وعلى رأسهم: شارون ستون.

ومن ناحية آخرى، يذكر أنه كان آخر عمل تلفزيوني للفنانة نبيلة عبيد، في السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "سكر زيادة"، مع النجمة الكبيرة نادية الجندي، وكان هذا بعد توقف النجمتين الأشهر في الوسط الفني، لعدة سنوات طويلة.

مسلسل "سكر زيادة" بطولة كلًا من: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب إلى جانبي كلًا من: هالة فاخر، طارق عبد العزيز، ومي الغيطي، هنادى مهنا، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك